تفاصيل جديدة صادمة “لوفاة” فتى بعد محاولته تقليد مشهد

#سواليف

كشف مصدر مقرب من التحقيق #تفاصيل حادثة #وفاة #حدث بعد محاولته #تقليد_مشهد، من خلال تعليق نفسه على غصن شجرة في #الطفيلة.

وقال المصدر المقرب من التحقيق، إن الحدث بيلغ من العمر 13 عاما، وأنهى حياته خلال لهوه مع شقيقته الصغرى في فناء منزله، فيما حاول الحدث تقليد مشهد بتعليق نفسه باستخدام غطاء رأس والتأرجح على غصن الشجرة الا انه فقد توازنه وفقد وعيه.

وفي تفاصيل الحادثة التي رواها مصدر مقرب من التحقيق، فإن الحدث وشقيقته البالغة من العمر 7 سنوات، كانا يلهوان في فناء المنزل وبين الشجر، عندما ابلغها عن امكانيته تعليق نفسه على غصن شجرة التين والـتأرجح، وبالفعل قام الحدث بربط غطاء رأس على غصن الشجرة وربطه على عنقه على أن يبقى متوازن القدم وثابت ما بين السور والشجرة، إلا أنه فقد توازنه عندما زلت قدمه فجأة، وظل معلقا حرا على غصن الشجرة امام شقيقته فاقدا لوعيه.

وأشار المصدر إلى ان شقيقته ذهبت مسرعة إلى منزلها تطلب المساعدة من والدتها وعائلتها التي ركضت الى مكان الشجرة حيث تمكنت من قطع” الرباط “غطاء الراس، ونقله الى #المستشفى في الطفيلة إلا انه وصل متوفيا.

وجرى في طب شرعي مستشفى الكرك الحكومي تشريح جثة الحدث المتوفي، الذي أمر مدعي عام الطفيلة نقلها لبيان سبب الوفاة، تشريحها بحضور مدعي عام الكرك.

وقال المصدر أن اللجنة الطبية المشكلة من د.اعوض الطراونة ود.كمال العساسفه أجرت تشريحها وتبين عدم وجود شدة او عنف على الجثة، وخالية من الإصابات باستثناء وجود علامة شد على العنق، واظهر التشريح

وجود ضغط شديد على اوردة وشرايين العنق التي تمنع وصول الاكسجين للدماغ، وعللت سبب الوفاة بالاختناق الناتج عن #رباط_ضاغط حول العنق.

وأكد المصدر أن المدعي العام المختص فتح تحقيقا بالحادث للوقوف على أسباب الوفاة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى