الأمن يوضح حول إعتصام مركبات السفريات الخارجية في الرمثا

سواليف _ أكد مصدر مسؤول في مديرية الأمن العام أن الأجهزة المختصة في مركز حدود جمرك العمري، وخصوصا كوادر الأمن العام، تتعامل مع سائقي المركبات العمومي وفق القانون، مؤكدا “عدم السماح لأحد بالتجاوز على القانون مهما كانت الظروف”.
وشدد المصدر على استمرار منع سائقي العمومي الذين لا يحملون التصاريح اللازمة و”الفيز” الخاصة من دخول المعبر الحدودي “إنفاذا للقانون والتعليمات المعمول به”.
وجاء حديث المصدر الأمني تعقيبا على اعتصام نفذه “بحارة الرمثا” مساء أمس تخلله إغلاق الطريق الدولي، احتجاجا على ما وصفوه بـ”تشديد الإجراءات بحقهم في جمرك العمري”، والذي تخلله رفع شعارات مسيئة للعاملين في المركز الحدودي.
وأشار إلى أن العاملين في الجمرك يقومون بواجبهم القانوني بتطبيق القانون وإنفاذه على الجميع وفق الاتفاقات والمعاهدات الدولية .
وأكد أن السائقين الذين يستوفون الشروط القانونية يحظون بتسهيلات من قبل العاملين في الجمرك لتيسيير عملهم، فيما يقتصر المنع على المخالفين الذين لم يستوفون شروط الدخول للمعبر الحدودي.
وطالب المصدر من جميع السائقين الالتزام بالتعليمات الصادرة من قبل الأجهزة المختصة في الجمارك والمراكز الحدودية تسهيلا عليهم وتوفيرا لوقتهم وجهدهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى