الوحدات يصدر بيانا بشأن “التصريحات الاستفزازية”

سواليف – أصدر الوحدات أمس الإثنين، بيانا صحفيا، عبر فيه عن أمنياته بأن يخرج الموسم الكروي الجديد بشكل جيد يعكس الصورة الحضارية عن الأردن وأنديته وجماهيره الرياضية.

وجاء في البيان الموقع من الناطق الرسمي خضر صوان، أن الإدارات المتعاقبة للوحدات كانت ومازالت حريصة دوما على التعاون الجاد من أجل بناء علاقات طيبة وأخوية مع كافة الأندية، ونبذ كل ما من شأنه إثارة الفرقة .

وأضاف البيان “وفي تقديرنا أن ذلك كله لا يتم إلا عبر التشجيع بروح رياضية والابتعاد نهائيا عن التعصب والتطرف وكل سلوك وتصريح وعمل يثير الاستفزاز والاستهزاء بالآخر”.

اقرأ أيضاً:   عشيش يفوز على حامل فضية بطولة العالم بالملاكمة

وتابع “في الفترة الأخيرة لاحظنا أن عددا من الاداريين واللاعبين لبعض الأندية يطلقون تصريحات غير مسؤولة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ومن خلال لقاءات تلفزيونية استفزازية تحمل في طياتها الاستهزاء بنادي الوحدات وإدارته ولاعبيه وجمهوره”.

وأردف “وإن هكذا تصريحات تعكس بالدرجة الأولى سخف مطلقيها، ومدى تعصبهم وحقدهم وكراهيتهم لكل القيم النبيلة والجميلة التي يتمتع بها شعبنا وبلدنا”.

وأكمل البيان “هذه التصريحات تنم أيضا عن غياب منظومة الأخلاق والقيم لدى هذه الفئة، وهي تسيء بالدرجة الأولى لمطليقيها قبل أي طرف آخر”.

اقرأ أيضاً:   خسارة مفاجئة للاعب للملاكمة عشيش في الأولمبياد

واسترسل “ولأننا في الوحدات نسعى دوما إلى نبذ كل أشكال التعصب والتطرف، فإننا نؤكد من جديد أننا لن ننزلق لهذا المستوى الوضيع من المواقف، التي عبر عنها البعض في تصريحاته المتعددة، لأن نادينا يظل حريصا على الإسهام بشكل فاعل في الوصول إلى موسم كروي نظيف”.

وأكمل “وعليه ندعو الجميع من الحكماء من أبناء الأندية، ونمد لهم يد التعاون على المستويات كافة من أجل سمعة وكرامة أنديتنا وبلدنا وقيادتنا، وإننا مدعوون جميعا للعمل لمحاصرة ونبذ تلك الفئة الضالة، التي تسعى دائما إلى إثارة الفرقة وخلق الأزمات وافتعال المعارك الجانبية بعيدا عن كل روح رياضية”.

اقرأ أيضاً:   عقوبات بحق لاعبي الفيصلي والوحدات / تفاصيل

وختم البيان “وفي النهاية ندعو الجميع إلى التعاون والتنسيق من أجل إظهار الموسم الكروي بصورة حضارية، وأن يكون موسما مميزا وعنوانا للأخوة وللروح الرياضية، وكل التقدير والاحترام لمن يعمل على إغناء ملاعبنا بكل مظاهر الرقي والمحبة والروح الرياضية، وكل الدعم لأي جهود تبذل من أجل الوصول إلى هذا الهدف، وفي مقدمتها جهود الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم”.

وعلم ، أن رئيس الوحدات يوسف المختار، زار اليوم مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، والتقى عدداً من مسؤوليه.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى