الهيئة المستقلة للقنيص

الهيئة المستقلة للقنيص

كامل عباسي


رجل مهووس بالقنيص خصوصا #صيد #الأرانب البرية يخرج في الصباح مُدججا بالرصاص و #بنادق الصيد ويعود في المساء حاملا الفشل الذريع فلم يصدف انه صاد يوما ارنبف . مما جعل السيدة زوجته تستهتر به .شو بشوف اليوم وعيتك كلها دم وأني من الصبح ما طبخت بستنى الأرانب قلت اسويلك صينية محمّر بالفرن . تعال اتغدى دُقة وزيت .

اقرأ أيضاً:   صفقة اخرى

وعلى هالحال الى ان خطرت له فكرة قرر ان يُربي #ارانب في مكان بعيد عن مكان سكنه ويربي معها #كلب #صيد دون علم احد حتى زوجته . وكان في القرية جرو شاطر بالنباح تجده في كل مكان فطلب منه ان يساعده في تربية الأرانب والصيد فأصبح الكلب صديقا له يلعب طول النهار مع الأرانب حتى انه اصبح يأكل الجزر
صار #الصياد يأخذ في الصباح مجموعة من الأرانب يطلقها في الصحراء ويطلق خلفها كلبه
الذي يطادها والأرنب يعتقد انه يلعب مع الكلب لكن كلب الصيد كان بمجرد صيد الأرنب يطق رقبته إرضاء لصاحبه الصياد متجاهلا التعايش والجزر والملح والعيشة معا فيعود لزوجته مُحمّلا بالصّيد والفشخرة .

اقرأ أيضاً:   صفقة اخرى

لكن الزوجة استغشت من حال زوجها فقررت ان تتابعه في رحلته للصيد فوجدته يتسلل لمزرعة في اطراف الصحراء ومنها يطلق كلبه وارانبه التي يربيها ويعود لها بالصيد الثمين .

وذات يوم تسللت الزوجة للمزرعة وأطلقت #الأرانب للحرية وأستمالت الكلب بقطعة لحم ليعود معها مسؤول عن الصيصان على شكل ديك يشدو كل صباح طارقا ابواب مخازن العلف المركز والزوج الراغب بالصيد المزيف يُحال الى #الهيئة #المستقلة لشؤون البر والتقوى

اقرأ أيضاً:   صفقة اخرى
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى