ثروات خيالية لنجوم العرب

سواليف

يتنافس الفنانون العرب على الثروات الطائلة والممتلكات بالتوازي مع تنافسهم الفني، إلى جانب التباهي بالرفاهية المفرطة. هذا الأمر يثير الجدل على مواقع التواصل، خاصة عندما ينشر الفنان صوراً من داخل طائرته، أو الجزيرة التي استأجرها فيعتبره الناشطون نوعا من الغرور.

غادة عبد الرازق

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق آخر من استعرض الجزيرة التي استأجرتها في المالديف، إذ نشرت منذ أيام مجموعة من الصور والفيديوهات على تطبيق “انستاغرام”، برفقة طباخها الشخصي وعدد من رفاقها، من على جزيرة خاصة بالمالديف، وقالت بالفيديو إنها استأجرتها كاملة لتقضي أجمل الأوقات فيها.

هيفا وهبي

نشرت العديد من المواقع الإلكترونية أخباراً تفيد بأن الفنانة اللبنانية هيفا وهبي عمدت إلى استئجار شقة خاصة من أجل تخزين الثياب فيها لأن منزلها لم يعد قادراً على استيعاب الكمية الكبيرة من الملابس الخاصة بحفلاتها وأعمالها الفنية، الأمر الذي لم تنفه وهبي. كما استعرضت الأخيرة طائرتها الخاصة، إذ نشرت منذ أسابيع مجموعة من الصور والفيديوهات على تطبيق “سناب شات” متنكرة بشكل نحلة، برفقة مساعدتها الشخصية وخبيرة التجميل الخاصة بها، من على متن طائرتها الخاصة، التي تنتقل بها خلال رحلاتها. في وقت أكّدت معلومات أن الطائرة ليست ملك هيفا، لكنّها في تصرفها في أغلب الأوقات.

أحلام

تعد الفنانة الإماراتية أحلام من أغنى الفنانات في العالم العربي، إذ تستعرض ممتلكاتها بشكل يعد نافراً عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى شاشات التلفاز، فصورها على متن طائراتها الخاصة لا تعد ولا تحصى، كما ضمت لمجموعة مجوهراتها الثمينة قلادة تتمضن 1684 قطعة ألماسية، یدخل فیھا الزمرد والعقیق الیماني، ويبلغ ثمنها مئات آلاف الدولارات. كما عرضت خاتم ألماس ضخم وضعته حول أصبعها.

ميريام فارس

أيضا صرحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لأحد المواقع بأنها تسعى لشراء منزل في جزر المالديف التي زارتها مرة واحدة وأصيبت بالذهول من جراء جمالها، إذ بدأت البحث مع زوجها عن شقة بمواصفات مميزة ليسكنا فيها عندما يريدان الابتعاد عن ضجيج العمل والناس.

محمد رمضان

العام الماضي، نشر الممثل المصري محمد رمضان، صورتين لسيارتين اشتراهما وكتب: “الحمدلله.. اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي لامبورغيني افنتادور & رولز رويس غوست… بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي”. ما أثار ردود فعل عدة من هذا التباهي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى