الهام شاهين تصلي عارية الرأس في جنازة مها ابو عوف (فيديو)

سواليف – رصد – توفيت #الفنانة المصرية #مها أبو #عوف، الخميس، عن 65 عاما بعد صراع طويل مع المرض.
حسب نقابة المهن المسرحية فإن مها توفيت بأحد مستشفيات القاهرة متأثرة بالسرطان، مشيرة حيث تمت مراسم الدفن اليوم بعد صلاة الظهر بمسجد الرحمن الرحيم بحي مدينة نصر بالقاهرة.

و قد شهدت مراسم جنازة مها ابو عوف حضور عدد كبير من النجوم، وفى مقدمتهم أشرف زكي ودنيا سمير غانم و منير مكرم و #إلهام #شاهين التي أثارت الجدل بقيامها بأداء صلاة الجنازة و هي عارية الرأس في مشهد أثار الكثير من الجدل على منصات التواصل الإجتماعي.

ونعى عدد كبير من النجوم الراحلة مؤكدين أنها كانت تتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع، ولم تدخل يوما فى أى صراعات، ولذا كان الكل يعتبرها أختا له.

ولدت مها أبو عوف في نوفمبر 1956، وهي جزء من عائلة من الفنانين. هي ابنة الملحن أحمد شفيق أبو عوف، وشقيقة المرحوم عزت أبو عوف، التي شكلت معه ومع شقيقاتها منى ومرفت ومنال الرباعية الشهيرة 4M أواخر السبعينيات.

ظهرت في العديد من الأفلام المصرية طوال مسيرتها الفنية، بما في ذلك Les Vagabonds (1985)، و Prince of the Seas (2009) و Lailat Hana Wa Suroor (2014). كما لعبت دور البطولة في المسرحية الهزلية يوميات وانيس لعدة سنوات.

مها أبو عوف، الشقيقة الصغرى للفنان عزت أبو عوف، الذي توفي عام 2019، تزوجت لفترة وجيزة من الموسيقار عمر خورشيد حتى وفاته في حادث سيارة عام 1981.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى