النائب محمد الفايز يعتذر عن وصف البلد بالشوربة .. البلد مزرعة / فيديو

سواليف – رصد

اعتذر النائب #محمد_الفايز عن وصفه السابق بأن البلد بالشوربة ، وقال البلد مش #شوربة #البلد #مزرعة ، تتكاثر فيها الأخطاء بالإضافة إلى عدم أخذ المعلومات الدقيقة والصحيحة من الجهات المسؤولة عن ذلك..

جاء ذلك في لقاء للفايز مع برنامج واجه الحقيقة على قناة الحقيقة الدولية.

وأضاف الفايز أن #الحكومات اصبحت تتحايل على #مجلس #النواب ولا تزودة بالإجابات الصحيحة والمعلومات والأرقام الدقيقة التي تمكنه من خلالها ممارسة عملة الرقابي على #السلطة #التنفيذية بشكل كامل .

اقرأ أيضاً:   لجنة الانتخاب: رفع المقاعد إلى 150 مقعداً

وتابع الفايز حديثه في لقاء تلفزيوني ، ان #ملف #الطاقة ملف #غامض يحتوي على أرقام ومعلومات وجدت في اتفاقيات لم يصرح لها لمجلس النواب مطالبا أن تكون وزير الطاقة والثروة المعدنية هالة #الزواتي و كل من سبقها واستلم حقيبة وزراة الطالقة في السجن نتيجة الأخطاء الكبيرة الموجودة في هذا الملف .

اقرأ أيضاً:   نيكولاس خوري يرد على وفاء الخضراء .. "فيديو"

وكشف الفايز عن إدعاء بعض المتنفذين أن لهم شركاء من الوزن الثقيل يساعدونهم في الحصول على الأتفاقيات والمنج الموجوة في وزارة الطاقة ، دون بذل عمل و جهد كبير في ذلك .

وأكد الفايز أن من يدفع ملف الطاقة في الأردن اليوم هو المواطن نتيجة إمكانية وزارة الطاقة بخفض فاتورة الكهرباء بنسبة 90 % في حال تم فتح ملفات الطاقة بشكل كامل .

اقرأ أيضاً:   أسبوعان حاسمان

يذكر أن الفايز استخدم مصطلح البلد شوربة في شهر شباط الماضي ، حين تحدث عن فروقات الرواتب في الأردن فقال : لما عسكري “يلتحف السماء” راتبه 350 دينار و آخر تحت “الكونديشن” راتبه 27 ألف .. طبيعي أقول “#البلد_شوربة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى