الاصابات
748٬103
الوفيات
9٬693
قيد العلاج
6٬404
الحالات الحرجة
470
عدد المتعافين
732٬006

النائب فريج: حقي وحق أهل معان عند الخصاونة .. ثم يتراجع ويعفو

سواليف – رصد

أصدر مكتب النائب شادي فريج، صباح اليوم الثلاثاء، بياناً يوضح من خلاله تناقل عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية خبر عقد مصالحة بينه وبين مدير مكتب المالية محمد العسعس.

وأكد البيان حسب ما جاء على لسان النائب فريج ، أن حق النائب الشخصي وحق أهل معان عند رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة كم وعدني عند مرافقتي له يوم أمس الى دار رئاسة الوزراء.

وتالياً نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

تداول اليوم من خلال الصحافه وبعض المواقع الاجتماعية انه تمت مصالحة بيني وبين إحدى موظفيين وزارة الماليه ، وهذا الكلام عارٍ عن الصحة ، جلوسي مع وزير الماليه الاكرم لا يعني صفحي عن هذا الموظف وأطالب من دولة رئيس الوزراء الاكرم أتخاذ الاجراء المناسب بحق هذا الموظف كما وعدني عند مرافقتي لدولته يوم امس الى دار رئاسة الوزراء ، أما بالنسبة لمعالي محمد العسعس لا يوجد خلاف بيني وبينه وعلى المخطئ ان يتحاسب ويتحمل مسؤولية ، مع كل إحتفاظي بكامل حقوقي .

اقرأ أيضاً:   ضبط شخص قتل شقيقته حرقا في الزرقاء

( إذا رَأيْتَ نُيُوبَ اللّيْثِ بارِزَةً فلا تَظُنّنّ أنّ اللّيْثَ يَبْتَسِمُ ) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم النائب شادي فريج آل الحصان

وفي قت لاحق ، أصدر النائب بيانا تراجع فيه عما تحدث به سابقا وأعلن أنه قد عفا عمن أساء إليه .

وكانت جهود نيابية بقيادة النائب خالد ابو حسان والنائب خليل عطية، نجحت أمس برأب الصدع بين وزير المالية محمد العسعس والنائب شادي فريج وخصوصا بعد ان تطورت القضية والخلاف بين الوزير والنائب الى درجة وصلت إلى تشابك بالايدي بين النائب فريج ومدير مكتب الوزير وتدخل الرئيس بشر الخصاونة لحل الإشكالية.

اقرأ أيضاً:   محكمة سعودية تصدر حكمها بحق المعتقلين الأردنيين اليوم

حيث تكللت جهود نيابية بطي صفحة الخلاف بين النائب شادي فريج ومدير مكتب ووزير المالية. 

وجرت مصالحة في منزل النائب المهندس خليل عطية بحضور النائب فريج و وزير المالية والنواب: خالد ابو حسان  وجعفر الربابعة ومحمد المحارمة وعلي الغزاوي. 

وأكد وزير المالية على احترام وتقدير هيبة مجلس النواب وعدم المساس بهيبته وأي أحد من أعضائه، وانتهى اللقاء بعودة الأمور إلى نصابها وتصالح طرفي الخلاف.

اقرأ أيضاً:   علاوات لموظفين في الصحة / تفاصيل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى