النجوم العرب ينعون الفنان ياسر المصري / شاهد

سواليف – رصد
صدم الوسط الفني بوفاة الفنان الأردني ياسر المصري في حادث سيارة أمس، وراح الفنانون ينعونه بكلمات مؤثرة تكشف عن سمعته الطيبة وعلاقاته المميزة بالجميع.

في البداية، قالت ابنة الاردن الفنانة صبا مبارك: “أخوي وصاحبي وشريكي وعشرة العمر.. رحلت بكير يا حبيبي.. الله معك يا ياسر، و إلى لقاء”.

الفنان الكبير ابن الاردن موسى حجازين نعى المصري بأكثر من منشور فكتب


الفنان مكسيم خليل كتب .. #ياسر_المصري النجم الخلوق المحب..
خبر مفجع وصادم .. ولله بكير كتير يا ياسر..
الله يرحمك و يصبر عيلتك ويكون بعونهم..
السلام لروحك ياصديقي..ماعمبقدر صدق..

الاعلامي مصطفى الآغا نعي المصري فقال

الفنان طلال السدر نعى المصري بكلمات مؤثرة فكتب

الفنانة صابريت كتب معزية

ونعت الفنانة السورية سولاف فواخرجي صديقها قائلة: “وداعاً #ياسر_المصري… استعجلت الرحيل… خبر صادم ومحزن جدا… وداع بعد وداع وحزن ورا حزن.. رحمة الله عليك… تعازينا لعائلته ولمحبيه ولأهلنا بالأردن الحبيب”.

عبد المحسن النمر، والذي شاركه بطولة آخر أعماله التاريخية “هارون الرشيد”، فقد نعى صديقه قائلا: “أي كلمات ترثيك يا صاحبي وأي دموع تغسل هذا الحزن المتكدس في أعماقنا لفراقك.. ما افتقدنا سوى الرجولة بمعناها الالتزام بكل تفاصيله أخلاق ودين.. وأخوة دنيا لن ننساك وسأحدث الدنيا بما تعلمته منك.. إلى جنة الخلد يا أبا زيد فمثلك أحب الله بصدق وحبب الله فيك خلقه رحمك الله وأحسن مثواك”

الفنانة ديما بياعة، والتي كتبت عبر صفحتها على موقع “إنستقرام” أنها منذ أمس تحاول البحث عما يكذب الخبر.. حيث دونت: “لا إله إلا الله ولا اعتراض على مشيئته بس ما عّم أقدر استوعب أنك رحلت وتركتنا من وقت ما وصلني خبر وفاتك وأنا عّم دور على خبر واحد يقول إنّو إشاعة أو هاد الشي ما صار.. ما عم صدق.. بكرت كتييييير يا طيب يا خلوق يا نقي ياسر رح تبقى معنا بروحك وسمعتك الطاهرة الله يصبر زوجتك وأولادك وأهلك وأصدقائك وكل شخص عرفك.. لأنك شخص لن يتكرر أبدا.. الله يرحمك يا أبو زيد وأنا متأكدة أنك بمكان أحسن من يلي نحن فيه.. وداعا يا صديقي وأخي إنَّا لله وإنا إليه راجعون”.

بينما قالت الفنانة سوزان نجم الدين: “وداعا الفنان الراقي #ياسر_المصري عزائي الشديد لنا ولأهلك وذويك ومحبيك في الأردن والوطن العربي”

وأكدت الفنانة هيفاء حسين تلقيها الخبر بصدمة شديدة، وعلقت قائلة:”يا الله صدمة.. شقد كان إنسان محترم لأبعد الحدود.. الزميل الأخ ياسر المصري في ذمة الله.. الله يرحمك ويغمد روحك الجنة يا رب”.

الفنانة شيماء كتبت أنها كانت تبحث عما ينفي هذا الخبر ولكنها تأكدت من صحته في النهاية، مؤكدة أنها لم تكن تتمنى أن تتلقى عزاء أخيها وأنها تعاني من حالة صدمة شديدة، وعلقت قائلة: “إنا الله وإنا إليه راجعون، أخوي وصديقي الغالي #ياسر_المصري الله يغفر لك ويرحمك ويسكنك الجنة حسن الله عزاء الدراما العربية في وفاة ياسر “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى