الاصابات
725٬258
الوفيات
9٬276
قيد العلاج
5٬537
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
710٬445

النائب السواعير يطالب برؤية باسم عوض الله

سواليف

طالب النائب اسامة السواعير عضو لجنة الحريات النيابية، من الحكومة مشاهدة المتهم باسم عوض الله في مكان توقيفه للتحقق من صدقية وجوده بالاردن، وذلك خلال اجتماع للجنة الحريات النيابية مع رئيس مجلس النواب، بعد انتهاء الاجتماع بين النواب والخصاونة.

وقال النائب أسامة العجارمة في تصريحات عقب الاجتماع إنه يعتقد ان باسم عوض الله خارج الأردن، مشيرا بعد اجتماع رئيس الوزراء مع مجلس النواب إلى ممانعة حكومية من زيارة وفد نيابي من لجنة الحريات النيابية للمتهم.

اقرأ أيضاً:   وورد ميتر يصحح أرقام وزارة الصحة حول عدد الحالات النشطة

وقال العجارمة: إن السؤال ذا القيمة العليا هو اين باسم عوض الله، مشيرا الى انه يعتقد ان عوض الله خارج حدود الوطن.

وأضاف ان لجنة الحريات طلبت الاطلاع على واقع معتقل أردني في قضية ذات شأن سيادي وسياسي من الدرجة الأولى، لكن الطلب ووجه بممانعة الحكومة، لافتا الى ان هذا يعني ان النتيجة الطبيعية بما يخص باسم عوض الله، الاعتقاد انه ليس موجودا في الأردن.

اقرأ أيضاً:   نتنياهو يقرر مواصلة العدوان على غزة

وأوضح، نحن نسأل “أين باسم عوض الله”، لافتا الى ان لجنة الحريات النيابية عقدت اجتماعا طارئا مع رئيس مجلس النواب بعد اجتماع الحكومة للوقوف على وجود باسم عوض الله، وطلبت الاطلاع على حالة باسم عوض الله والوقوف على توقيفه.

وقال السواعير في تصريحات صحفية ظهر اليوم الاثنين، أن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة لم يضف أي شيء جديد للنواب حول قضية الفتنة .

اقرأ أيضاً:   أبو عبيدة: سنعاود قصف تل أبيب

وأضاف العجارمة أن الاجتماع السري مع رئيس الوزراء لم يضف أي جديد على المعلومات التي سمعها أي أردني من خلال وسائل الإعلام المحلية والعالمية، مشيرا إلى أنه طلب من رئيس مجلس النواب بتوضيح من رئيس الوزراء حول التهم الموجهة لباسم عوض الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى