نتنياهو و مرتزقته دمهم مهدور

بسم الله الرحمن الرحيم
#نتنياهو و مرتزقته دمهم مهدور

#ضيف_الله_قبيلات

نشرت صحيفة ( يديعوت احرونوت ) الإسرائيلية تصريحا لزعيم العصابة الإسرائيلية المحتلة لفلسطين ” نتنياهو ” يقول فيه ” إن من يستهدفنا أو يخطط لاستهدافنا فدمه مهدور “.

ردا على هذا المهاجر اللقيط ” البندوق ” على حد وصف خليل عطية لهذا الصنف من البشر أقول متى جئت أو جاء أبوك إلى #فلسطين .. هذا إن كنت تعرف لك أبا حقيقيا أو قد تبناك أحدهم ممن جاء مهاجرا فسبقك إلى فلسطين في ظل #الاستعمار #البريطاني الذي نتج عنه الكيان البلفوري الصنيع الذي تعيش فيه الآن .

إعلم أن #بريطانيا بعد أن احتلت بلادنا جاءت بأغلبكم من دور الرعاية من مختلف أنحاء أوروبا وزرعتكم في ” تل يافا ” كعمال و رعاة بقر في ظننا لكي تعيشوا فقط .. ولم نكن نعلم أن بريطانيا ستزيد أعدادكم و تسلحكم بأسلحة متطورة تفوق السلاح الأهلي الذي بين يدي أهل البلاد الفلسطينيين
المحكومين للاستعمار البريطاني الذي كان يحرم عليهم اقتناء السلاح .

ونحتفظ بحقنا كمسلمين لمحاسبة بريطانيا على ذلك .

تحت ظل بريطانيا صانعتكم بدأتم تطلقون النار على المجاورين لكم من الفلسطينيين وتشردوهم من قراهم .. ثم صنعت لكم بريطانيا ميليشيات مسلحة إرهابية مثل عصابة ” هاغانا ” لإرهاب أهل البلاد الفلسطينيين و تشريدهم .

إن الذي شرد الشعب الفلسطيني من أرضه و استهدفهم و خطط لاستهدافهم بمساعدة بريطانيا و أسلحتها هو الذي دمه مهدور.. لأن البادئ أظلم..

و عليه و بحسب عبارتك الذي تفوهت بها فدمك و دم كل الغزاة المحتلين الذين هم معك الآن في فلسطين مهدور وهذا حكم شرعي إسلامي ودولي أنت نطقت به بلسانك اليوم فتقول أن من يستهدفنا أو يخطط لاستهدفنا دمه مهدور .

وبما أنك أنت و عصابتك البلفورية بدأتم باستهداف الفلسطينيين و خططتم لاستهدافهم .. وبما أن العين بالعين و السن بالسن و البادئ أظلم فإن دمكم جميعا مهدور ما دمتم متواجدين على أرض حيفا و يافا و عكا و القدس .

إن الذي بدأ باستهداف الفلسطينيين و خطط لاستهدافهم هو أنت و عصابتك البلفورية التي قامت في ظل الاستعمار البريطاني في غفلة من أهل البلاد وضعفهم و قوة بريطانيا و كيدكم و ملة الكفر واحدة بإرهاب أهل فلسطين و تشريدهم .

وبما أن الشعب الفلسطيني شعب عربي مسلم و أرض حيفا و يافا و عكا و القدس أرض عربية إسلامية فإن إسلامية فلسطين أرضا و شعبا تجعل الجهاد ضدكم فرض عين على كل مسلم و مسلمة.

وهاهي كتائب الإيمان و جنود الرحمن قادمة إليكم من كل حدب و صوب لإحقاق الحق و إقامة العدل
و القيام بالواجب الشرعي و تنفيذ الحكم الذي أصدرته أنت على نفسك و عصابتك البلفورية .. لأن الذي خطط لاستهداف الآمنين أصحاب الأرض الفلسطينيين و استهدفهم فعليا بالرصاص و الطائرات و الجرافات دمه مهدور و يستحق هذا الحكم .

إن جنود الرحمن و كتائب التوحيد سينفذون هذا الحكم الذي نطقت به على نفسك و على كل البلفوريين أمثالك الذين استهدفوا أهل فلسطين .. فقتلتم و شردتم .. ولا زلتم تستهدفون من بقي منهم متشبثا بأرضه وما زلتم أيها الإرهابيون تعتدون على المقدسات و تدنسونها كل يوم .

إن دماء الطفل محمد الدرة وكل أطفال فلسطين و مقتل الشيخ الشيبة المسن المقعد الخارج من صلاة الفجر الشيخ أحمد ياسين و دماء كل الضحايا كفيلة بأن تحرك عليكم رياح الربيع الفلسطيني و معه رياح الربيع العربي و من بعدها رياح الربيع الإسلامي .

إن مسلمي أندونيسيا و مسلمي فرنسا و أسبانيا ومسلمي الشيشان و داغستان و أفغانستان و تشاد و نيجيريا و رجال اليمن العرب القحطانيين .. ناهيك عن العرب العاربة القريبة من عنقك.. قريبا إليك قادمون .

أوبه .. نعم أوبه لنفسك .. فقد جئناك .. ودمك مهدور أنت و كل الغزاة المحتلين .. الذين معك .. البيض و الحمران البلفوريين .. قتلة الأطفال .. أمثالك .. لإلغاء نتائج وعد بلفور.. و لإزالة آثار الاستعمار البريطاني عن الوطن العربي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى