النائبة الرياطي: لم احضر جلسة اليوم لهذه الأسباب والمجلس دق المسمار الأول في نعشه

خاص بسواليف

بررت النائبة تمام الرياطي عدم حضورها جلسة اليوم الخاصة بالتصويت على تجميد النائب أسامة العجارمة كونها متواجدة في مدينة العقبة وأنها لم تحضر كذلك حتى لا يتم احتسابها ضمن المصوتين على قرار التجميد.

وحسب ما أبلغت الرياطي عدداً من زملائها في إحدى مجموعات الواتس اب فإنها وحسب خبرتها بعملية التصويت داخل المجلس في حال كان التصويت برفع الأيادي فإنه يتم احتساب عدد الذين يقومون برفع أيديهم ومجموعة من الذين لم يرفعوا أيديهم كذلك وهو ماحدث اليوم وفق قولها.

اقرأ أيضاً:   القبض على عصابة أشرار في "شارع الأردن"

وبينت ان آلية التصويت واحتساب المصوتين كانت بعد ثانية واحدة من طلب رئيس المجلس بالتصويت برفع الأيدي ليعلن على الفور نجاح القرار بالأغلبية قبل حتى قبل ان يكمل النواب رفع أيديهم.

واستدلت النائبة الرياطي على صحة قولها بأنها طالعت إسم زميلتها روعة الغرابلي بأنها من الذين لم يصوتوا على القرار علماً بأن الغرابلة متواجدة في العقبة منذ يوم أمس.

وشددت الرياطي على رضاها التام عن قرارها معتبرة أن ما حدث اليوم هو المسمار الأول في نعش مجلس النواب

اقرأ أيضاً:   التربية: الإمتحانات وجاهية بالمدارس

وتالياً ما كتبته النائبة تمام الرياطي:

انا سأتكلم عن نفسي ..

أنا لم أحضر الجلسة اليوم لانه كان في إجتماع في العقبة بخصوص موضوع الأراضي وإنما أنا ما حضرت حتى لا يتم إحتسابي من ضمن المصوتين على قرار التجميد ، لأنه للأسف من خبرتي بعملية التصويت وخاصه اذا كانت برفع الأيدي ، يتم جمع الي رفع إيدوا أو ما رفع ، وللأسف أيضاً أن عملية التصويت كانت مثلما توقعت ، خلال ثانيه من طلب رئيس المجلس بالتصويت برفع الأيدي أعلن نجاح القرار بالأغلبية قبل ما يرفعوا إيديهم النواب !!!!

اقرأ أيضاً:   توافق على تأجيل انتخابات نقابة المهندسين للعام المقبل

والدليل على ذلك حاطين إنه النائب روعة حضرت وما صوتت على القرار وهي روحت للعقبة مبارح

الحمدلله أنا راضية كل الرضا عن قراري وللأسف ما حدث اليوم يُعتبر المسمار الأول في نعش مجلس النواب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى