“المهندسين الزراعيين ” توزع لحوم الاضاحي على الاسر الفقيرة

سواليف

عمان / نقابة المهندسين الزراعيين الاحد 26 ايلول 2021
بدات #نقابة #المهندسين #الزراعيين بتوزيع #لحوم #الاضاحي على الاسر العفيفة في الأردن التي وصلت حديثا ضمن الحملة التي نفذتها لجنة المسؤولية المجتمعية خلال عيد الاضحى تحت عنوان ” اضحيتك طاعة لربك”
واكد المهندس ياسر ابو سنينة امين صندوق النقابة رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية ان النقابة مستمرة في تحمل مسؤولياتها المجتمعية تجاه اعضائها وتجاه ابناء الوطن بتقديم المساعدات من خلال الحملات التي تنفذها .
واضاف أن هدف الحملة هو المساهمة في التخفيف عن ابناء المجتمع المحلي ودعم الفلسطينيين والوقوف الى جانبهم في الظروف الصعبة وتقديم المساعدة لهم، وادخال الفرح والسرور على قلوبهم، ومساندة الفقراء والمحتاجين.
ونوه ابوسنينة ان فروع النقابة المنتشرة في المحافظات سوف توزع الاضاحي على الاسرا المحتاجة بالتنسيق مع الجمعيات المختصة ويتوقع ان يستفيد ما يقارب من الثلاثة الاف عائلة من مشروع الاضاحي لهذا العام .
واشار ابو سنينة الى ان الحملة تحمل الرقم الثامن والثلاثين لهذا العام وهي استمرار لنجاحات عديدة حققتها النقابة من خلال الحملات السابقة وتعتبر من الفعاليات التي تستند إلى مبدأ المسؤولية المجتمعية التي تنتهجه النقابة حرصا منها على خدمة أعضاءها وأبناء المجتمع، إضافة إلى تقديم يد العون للمحتاجين في أرض الوطن وخارجه.

اقرأ أيضاً:   اشتباه بـ 11 حالة تسمم في عجلون
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى