المهندسين الزراعيين توافق على انتساب خريجي الجامعة الهاشمية في تخصص الموارد الطبيعية إلى النقابة

سواليف
بجهود ومتابعة من إدارة الجامعة الهاشمية، وافقت نقابة المهندسين الزراعيين على انتساب خريجي تخصص الموارد الطبيعية في الأراضي الجافة من الجامعة الهاشمية إليها باعتباره أحد فروع تخصص الهندسة الزراعية في كلية الأمير الحسن بن طلال للأراضي الجافة السابقة التي ادمجت في كلية الأمير الحسن بن طلال للموارد الطبيعية والبيئة.
وقال الأستاذ الدكتور عيد الطرزي عميد كلية الأمير الحسن بن طلال للموارد الطبيعية والبيئة: “نتقدم بالشكر الجزيل وعظيم التقدير لسمو الأمير الحسن بن طلال المعظم على جهوده الكبيرة في هذا المسعى الخير الذي توج بقبول خريجي تخصص الموارد الطبيعية في نقابة المهندسين الزراعيين”.
وأضاف أن إدارة الجامعة والكلية بذلتا جهودًا كبيرةً في هذا المجال مؤكدا أن النقابة وافقت على اعتبار خريجي هذا التخصص مهندسين زراعيين مما يسهل من تصنيف هذا التخصص في ديوان الخدمة المدنية باعتباره احد فروع الهندسة والعلوم الزراعية مما يفتح فرص العمل أمام الخريجين.
ودعا الطلبة الراغبين بالانتساب إلى النقابة مراجعتها في موقعها في عمان، الشميساني، مجمع النقابات، مصطحبين معهم الأوراق اللازمة التي يمكن معرفتها من خلال موقع النقابة الإلكتروني.

اقرأ أيضاً:   الاعتداء على موظف بحراج عجلون
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى