الاصابات
745٬978
الوفيات
9٬656
قيد العلاج
6٬659
الحالات الحرجة
470
عدد المتعافين
729٬663

المنتخب الوطني لكرة السلة يتوجه إلى الفلبين..

عمان – محمد الرحاحلة – موفد اتحاد الاعلام الرياضي- يغادر الليلة الى الفلبين وفد المنتخب الوطني لكرة السلة للإنخراط في معسكر تدريبي مكثف يستمر حتى 11 الجاري، في آخر محطاته التحضيرية للمشاركة في نهائيات أمم آسيا التي تستضيفها مدينة ووهان الصينية خلال الفترة من 15 الى 25 الشهر الجاري.
ويتخلل المعسكر خوض مباراتين وديتين أمام قطر والفلبين يومي 9 و 10، قبل التوجه إلى الصين للمشاركة في النهائيات التي تؤهل حامل لقبها للمشاركة في اولمبياد لندن 2012، في حين يخوض صاحبا المركزين الثاني والثالث التصفيات التكميلية.
ويرأس الوفد امين سر الاتحاد م. غيث النجار، ويضم المدرب الامريكي تاب بالدوين والمدير الفني مراد بركات ومدير الفريق ابراهيم شعراوي والاداري يوسف كيال والمعالج لؤي المرايات الى جانب اللاعبين اسامة دغلس، وسام الصوص، زيد الخص، انفر شوابسوقه، زيد عباس، اسلام عباس، محمود عابدين، راشيم رايت، خلدون ابو رقية، علي جمال، محمد شاهر وعبدالله ابو قورة.
ويستهل المنتخب الوطني مشواره في نهائيات آسيا بلقاء نظيره السوري يوم الافتتاح 15 الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم كذلك المنتخبين الياباني والاندونيسي.
واستأنف المنتخب الوطني تدريباته امس بعد أن خضع للراحة امس الاول، حيث خاض الفريق وجبتين تدريبيتين صباحية في صالة الارثوذكسي ومسائية شهدتها صالة الامير حمزة، على أن يجري صباح اليوم التدريب الاخير قبل التوجه مساءً الى الفلبين، وتركزت تدريبات الامس على الجانب التكتيكي عبر تطبيق العديد من الخطط الدفاعية والهجومية بمشاركة اللاعبين كافة ، كما خصص الجهاز الفني جزءا من وقت الحصتين التدريبيتين لمهارة التصويب من مختلف المناطق.

اقرأ أيضاً:   إصابة 8 لاعبين من جنوب السودان بكورونا قبل يوم من مواجهة النشامى

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى