مجلس التسالي!!

nbsp;

nbsp;

الخميس 29-9-2011

nbsp;

مقالات ذات صلة

أحسنت صنعاً يا سعادة النائب، عندما أحضرت الى مجلسك الموقر كيساً من التسالي فالوقت مناسب جدّاً للنقرشة..

nbsp;

الإصلاح في تراجع ،الحكومة تائهة،nbsp; المعارضة مضمونة ، الحراك الشعبي في تلاشي ،و الصحافة التي كانت تزعجكم وتقض مضاجعكم أخطتمnbsp; فمها بــ60 الف غرزة غرامة وكرامة لاغتيال الشخصية ..

**

أحسنت صنعاً – سعادة النائب- nbsp;فالوقت مناسب جداً للنقرشة..

المليار اللي بيروح بيجي غيره،و المسؤول الذي لا يقبل العوج يبدّل ويأتي بــغيرهnbsp; والقانون الذي لا يعجبك خذ غيره، والكل يقرع الكأس بصحّة الوطن..ويسمسر لــغيره..

**

الوقت مناسب جدّا للنقرشة..

خذ يا زميل كمشة، وأنت يا زميل هاك الــ الهبشة..وانت تفضّل ادهك عالحنكين .. وانت ..وانت ..هي يا نائب التسالي اين حصتي..؟! تكرم !! خذ تفضّل…وأنا؟ وانا؟ وانا؟…لحظة يا زملاء..من اراد الفستق والقضامة فليرفع عالياً نقطة نظامه ..كل منكم يأتيه الدور.. النقاش طويل…والكيس كبير..والموضوع بسيط … لنتسلّى ، فالقضية مجرّد تعديلات دستورية..

**

الوقت مناسب جداً للنقرشة يا سعادة النائب ..

فمجلسكم مخلوطة: فيه بزر القرع ..القشرة أكبر بأضعاف من اللب ..وفيه بزر البطيخ، لا تقضمه ولا تبلعه..وفيه بزر المطلّقات فارغ وممل ..وفيه الفستق الذي ما زال بقشره، لن تعرف طعمه الا اذا فركت بأصابعك قشره..وفيكم الفستق المقشّر،nbsp; لا شيء يغطيه او يستره فأمره مفضوح..وفيه الكاجو، ثقيل الوزن غني الدسم لكنه أعوج.. وفيه الفستق الفاضي …

**

الوقت مناسب جدّاً للنقرشة يا سعادة النائب..

فقد بعت وطاتي ورهنت بيتي وسكنت في عش عصفور ، لأدفع غرامات ضميري..وأفضح سوءات كل من خيب ظن هذا الوطن..من اصحاب المعالي أو اعضاءnbsp; مجلس التسالي….

أكثروا أكثروا أكثروا من قرط القضامة..لنسمع صوتكم الافصح..

nbsp;

nbsp;*شاهد الفيديو:nbsp; http://www.youtube.com/watch?v=xh684Zc7nRQamp;feature=youtu.be

#65279;

nbsp;

nbsp;

nbsp;

nbsp;nbsp;

احمد حسن الزعبي

nbsp;

ahmedalzoubi@hotmail.com

nbsp;

nbsp;

nbsp;

nbsp;nbsp;

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى