تكريم شرطي السير / محمد فؤاد زيد الكيلاني

تكريم شرطي السير

في إحدى شوارع عمان وفي وقت الذروة كانت هناك أزمة سير خانقة وما كان من سائق الدرجة احد أفراد شرطة السير إلا أن ترجل وقام بتنظيم والسير ، لكي يخفف عن المواطن وتسهيل حركة السير ، فكان هناك احد النواب عالق في هذه الأزمة فوجه رجل الأمن الكلام المتداول على المواقع بمقطع الفيديو .
إن تكريم رجل الأمن شيء فقدناه في الأردن خلال السنوات الأخيرة وهذا ما اضعف ويضعف الجهة الأمنية ، أسس الأمن العام على أيدي الرجال الذي بنو الأردن زمن المغفور له بان الله الحسين بن طلال وكان هذا الجهاز من أقوى أجهزة الأمن في المنطقة ، وهذا التاريخ القديم سيعود قريباً ليبقى رجل الأمن له الهيبة العادلة ، لكي يحفظ امن الأردن ويبقى الأردن بلد الأمن والأمان . وتكريم رجال الأمن مطلب شعبي لأنه هو رجل الأمن الساهر على حمايتنا ، في أسوء الظروف وخصوصاً في هذه المرحلة المهمة الذي يمر بها الوطن العربي .
طالما حصل مشادات بين رجل الأمن المواطن أو النائب أو غيره لكن كلمة رجل الأمن هي المسموعة في الحق ، لكي يبقى الأردن القوي.
من مهام رجل الأمن الحفاظ على امن الأردن وعلينا تسهيل هذه المهمة له ، ما حصل في السلط ومدن أردنية أخرى من عمليات إرهابية وتخريبية ومن التضحيات الذي قدموها من اجل الحفاظ على الأردن علينا التعاون معهم بكل الوسائل المتاحة .
هو الأردن الذي أراده الهاشميين وعلينا أن نستمر في احترام رجال الأمن كل في موقعه ومكان عمله ، لان مسؤولية امن الأردن تقع على عاتقهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى