نقيب المهندسين الزراعيين ابو غنيمة يفتتح سوق الكسوة الخيري5

سواليف

للعام الخامس على التوالي واستمرارا لنهج النقابة تجاه مسؤوليتها المجتمعية
نقيب المهندسين الزراعيين ابو غنيمة يفتتح سوق الكسوة الخيري5

عمان / نقابة المهندسين الزراعيين ( تحريرا السبت 2تموز2016)
افتتح المهندس محمود ابو غنيمة نقيب المهندسين الزراعيين صباح اليوم السبت سوق الكسوة الخيري الخامس2017 الذي تنظمه لجنة رمضان في نقابة المهندسين الزراعيين ضمن حملة ” فينا الخير5 ” في قاعة الرشيد في مجمع النقابات المهنية بالشميساني .
و أكد أبو غنيمة خلال الافتتاح على إن رسم الابتسامة على وجه طالب يتيم أو فقير ومسكين هو هدف دائم وسام تسعى النقابة لتحقيقه من خلال مختلف الحملات الخيرية التي تنظمها على مدار العام التزاما تجاه الوطن.
واضاف ابو غنيمة بحضور المهندس محمد الطوالبة امين سر المجلس ورئيس لجنة رمضان والمهندسة هنادي سعيد عضو مجلس النقابة ان هذا السوق يعتمد بشكل كامل على التبرعات التي تم جمعها من الزملاء والزميلات في الهيئة العامة و أبناء الوطن الخيرين معتبرا ان هذه الفعالية هي تجسيد لفكرة العمل التطوعي الخيري الاجتماعي واحدى انجازات النقابة خلال أيام شهر رمضان الفضيل ضمن احترام لتحمل مسؤلياتها المجتمعية وخدمة ابناء وطنها.
ومن جانبه اكد امين سر مجلس النقابة رئيس لجنة رمضان المهندس محمد طوالبة على ان السوق الخيري بات يشكل علامة فارقة لنقابة المهندسين الزراعيين في أداء رسالتها المجتمعية من خلال توفير كسوة العيد للايتام والفقراء بشكل راقي وحضاري.
وشدد الطوالبة على ان السوق الذي يقام للعام الخامس على التوالي هو نتيجة شراكة مجتمعية ما بين النقابة والفروع و المتطوعين. شكرا الفريق ” اغتنم” التطوعي لمساهماته الكبيرة في انجاح فعالية سوق الكسوة لعام الخامس على التوالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى