اللاعبتان الأردنيتان بقلة وبشناق للمشاركة في “طوكيو 2020”

سواليف

اختيرت لاعبة المنتخب الأردني للسباحة تاليتا #بقلة، للمشاركة في #أولمبياد #طوكيو 2020.

وقالت اللجنة الأولمبية الأردنية، في خبر رسمي على موقعها الإلكتروني الخميس، أن لاعبة المنتخب الوطني للسباحة تاليتا بقلة، اختيرت للمشاركة في #دورة الألعاب #الأولمبية المقبلة طوكيو 2020.

وبحسب اللجنة، ستشارك بقلة في الاولمبياد ضمن تخصص 50 متر سباحة حرة، لتبصم بقلة على مشاركتها الأولمبية الثالثة، بعد مشاركتها في نسختي أولمبياد لندن 2012 وريو دي جانيرو 2016.

اقرأ أيضاً:   انقطاع مفاجىء للكهرباء عن مستشفى الجاردنز

كذلك اختيرت لاعبة المنتخب الوطني لألعاب القوى، عليا #بشناق، لتمثيل الأردن في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، التي ستنطلق يوم 23 الشهر الحالي. وستشارك بشناق في تخصص المسافات القصيرة، بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة، حيث جاء اختيارها لتمثيل رياضة ألعاب القوى الأردنية، بفضل أرقامها المتقدمة وسجلاتها في السنوات الماضية.

وباختيار بشناق وبقلة ارتفع عدد أفراد الفريق الأردني بأولمبياد طوكيو إلى 13 لاعبا ولاعبة: الفارس إبراهيم بشارات وخماسي الملاكمة، حسين وزياد عشيش وعبادة الكسبة ومحمد الوادي وعدي الهنداوي، ولاعبا التايكواندو جوليانا الصادق وصالح الشرباتي، ولاعب الكاراتيه عبدالرحمن المصاطفة، ولاعب الجودو يونس عيال سلمان، ولاعبة الرماية أسماء أبو ربيع.

اقرأ أيضاً:   الاثنين .. صيفي اعتيادي
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى