الذهبي يبحث عن قواعد عشائريه في السلط ..وبيان طلائع السلط يرفض

مدير المخابرات الاسبق ، الجنرال المخلوع محمد الذهبي بدأ مؤخرا بجولات ليليه في مدينة السلط وذلك من أجل تكوين قاعده عشائريه في المدينه لتكون درعا واقيا له في حال تم استدعاؤه للتحقيق .

الذهبي والذي تحوم حوله علامات استفهام كبيره اهمها استثمار وظيفته لتحقيق مكاسب ماديه غير مشروعه نتج عنها ثراء فاحش ظاهر للعيان من خلال قصوره الشامخه في ضاحية دابوق الارستقراطيه وارقام فلكيّه في البنوك ، يستعين ببعض الاعلاميين لتحقيق غاياته في التواصل مع ابناء المدينه والتودد اليهم وشراء صداقتهم .

السلط .. كباقي المدن الاردنيه ترفض بأن تكون حصنا للفاسدين وتؤكد بأنها مع اجتثاث الفساد ومحاكمة الفاسدين بغض النظرعن منابتهم وجذورهم وأصولهم ، وهذا ما أكده طلائع فرسان السلط في بيانهم الاخير .

حيث جاء في بيان الطلائع

محاسبة الفاسدين واجتثاث الفساد هو تكليف شرعي وواجب اخلاقي

نؤكد مجددا ان لا احد فوق القانون حتى لو كان من اقارب الملك او اصدقائه او انسبائه

الطلائع تستغرب اشد الاستغراب لماذا لم يتم لغاية الان الاقتراب من ساحة باسم عوض الله

ندعو الى الضرب بيد من حديد على كل الذين سولت لهم نفوسهم الضعيفة والقذرة ان يتطاولوا على كبرياء المواطن الاردني

نطالب الملك بصفته رئيسا للسلطات الثلاث ان يأمر بالقاء القبض على ابن البهلوان الذي كاد في وقت من الاوقات ان يزاحم الملك على سلطاته بدعم واضح من الملكة رانيا

نرفض ان يستخدم مجدي الياسين اية طائرة تعود لسلاح الجو الاردني في تنقلاته وتحركاته كما حصل مؤخرا حينما زار منطقة برقش على متن مروحية عسكرية

التعليم الجامعي المجاني اوشبه المجاني والتأمين الصحي المجاني الكامل هو حق من حقوق كل اردني

اصبح المواطنون للفاسدين خدما … وصارت الاجهزة الامنية للفاسدين حرسا ..

الفاسدون لادين لهم ولا ضمائر عندهم ولا اخلاق لديهم فهم من سرق الاردن

الطلائع ترفض ان يحتمي اي فاسد او فاسق سرق مقدرات الوطن بأي مدينة اردنية

المواطن يدفع الضرائب وغيره من يحصل على الامتيازات

الوطن فوق الجميع … كلنا زائلون والاردن باق بعون الله ..

اصدرت طلائع فرسان السلط بيانها رقم (5 ) .. حددت فيه المرتكزات الاساسية التي يجمع عليها الاردنيون لتجاوز الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن بسبب فساد الرعاة ونفاق قطاع عريض من الرعية ..
وأكد البيان ان اجتثاث الفساد ومحاسبة الفاسدين هو تكليف شرعي وواجب اخلاقي وفرض عين على كل اردني محب للاردن ..

كما استهجن بيان الطلائع مغادرة الملك الوطن لقضاء اجازة خاصة خارج البلاد في الوقت الذي يفترض ان يكون الى جانب شعبه في هذه الظروف الدقيقة ..

كما رفض البيان محاولات الاجهزة الامنية زج العشائر الاردنية في التصدي للحراك الشعبي المطالب بالاصلاح لما في ذلك من تهديد للنسيج الوطني وحماية للفاسدين وتحصينهم من المساءلة ..

ودعا البيان الحكومة الى احترام كرامة الاردنيين باعادة ثرواتهم المنهوبة واسترجاع مؤسسات القطاع العام التي بيعت في اسواق النخاسة ولهف اثمانها اشخاص من علية القوم او ممن هم محسوبون على النظام .

وطن نيوز

أبو يحيى…هاي مش سولافة….أيام الفساد كانوا معتمدين عالعشاير…وعند المحاسبة بدهم العشاير تحميهم….؟؟ شلون الشعب بده يرجع حقوقه… بدها وقفة من الجميع

ف . ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى