المهندس حمزة السرحان … أنجاز اردني جديد في الجامعات الأمريكية

سواليف

حقق الطالب الاردني المهندس حمزة فيصل السرحان انجازا اردنيا جديدا في اعرق الجامعات الامريكية بعد حصولة على درجة الماجستير في هندسة الكمبيوتر وريادة الاعمال .

وحصل المهندس حمزة السرحان على شهادة درجة الماجستير في هندسة الكمبيوتر وريادة الاعمال من جامعة دارتموث في الولايات المتحدة الامريكية بتفوق وبتقدير ممتاز ، ليثبت ان الكفاءات الاردنية في الخارج دائما هي عنوان من عناوين النجاح والإبداع الذي يتميز به الاردن في الكوادر البشرية .

المهندس السرحان حصل على العديد من الشهادات التكريمية والدروع التفوقية أولها كأس الملك 2013 من مدارس كنغز أكاديمي في عمان و آخرها درع التميز من جامعة دارتموث الأمريكية عن اختراعه لطائرة تتحرك بالأمواج فوق الحمراء كمشروع التخرج في بكالوروس هندسة الكمبيوتر عام 2018.

و في حديث له أكد المهندس السرحان أن هذا التميز العلمي والانجاز الوطني يضاف الى سجل التميز والتقدم والابتكار والابداع للشباب الاردني على المستوى المحلي والدولي .

وقال ان الكوادر البشرية الاردنية حققت العديد من الانجازات الخارجية التي تجعلنا نفاخر الدنيا بأننا اردنيين قادرين على تحقيق الابداع والانجاز ،مؤكدا على السعي دائما الى تحقيق التميز والنجاح في المجالات كافة.

وكانت والدته الدكتورة بسمة عيسى السليم قد دونت على صفحتها الخاصة عبر الفيس بوك كلمات ذهبية من قلب الام الى قلب الإبن قائلة:ولدي حمزة؛ و بعد تعب سنوات وغربة أتممت لي اليوم فرحاً كنت أنتظره بتخرجك ،داعية الله لك بالتوفيق ،وألف شكر لكل من أعانك في حياتك العلمية و في غربتك و نفع بك الوطن آمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى