الفنان الاردني جهاد سركيس ” يلتقي محبيه على الشمالي

سواليف – محمد الأصغر محاسنه /جرش

افتتح الفنان الانيق #جهاد.سركيس حفلته على #المدرج #الشمالي يوقوف دقيقة صمت على الراحلين الشاعر جريس سماوي والفنان متعب الصقار ، شخصيات فنيه وثقافيه فقدتهم الساحة الأردنية هذا العام .
واستهل حفلته بتقديم أغانيه التي تحمل الاحساس العالي باغنية ” سلمى ” وأغنيته هالزمن” من الاغاني الجميلة من كلمات زياد جديد” ومن ألحان” سليم سلامة” وتوزيع” طوني سابا”.
وقدم.سركيس اغنية “جهاد ”

اقرأ أيضاً:   الفنان جميل عواد في ذمة الله

بعدها قدم تنويعات من الغناء العربي، مثل “العين موليتين”و”ساري سار الليل” والاغنية الاردنية” يا ابو خديد منقرش”، ومن تراث الموسيقار “ملحم بركات” اختار واحدة من أغانيه القديمة” ما تهزي كبوش التوت”.

سركيس فنان عرف كيف يختار طريقه الفني ، الانتماء للأغنيةالوطنيه وتراث بلاد الشام الذي يعتبر مكملا لبعضه ، قدم ” مسعد ياتنور”،و”شفتك يا جفلة” وختم بأغنية” تعلى وتتعمر يادار”.
وفي حديث للفنان سركيس بعد انتهاء حفلته ومشاركته في جرش قال: المهرجان عودة المهرجان،هي بداية لعودة الفرح والحياة الى حياتنا،وهذه الفعاليات على مسارح المهرجان المختلفة والمتنوعه وخلال متابعتي وجدت شامل ، بالإضافة للبرنامج الضخم الذي تم توزيعه على محافظات الوطن الاحب على قلوبنا . وهذا يسجل للإدارة التي استعادة اسم المهرجان الحقيقي “ثقافة وفنون ” .. جهاد سركيس فنان اردني مميز، بدا الفن في سن مبكر عام 1984

اقرأ أيضاً:   الصناعة والتجارة : متابعة الالتزام ببروتوكول تقديم الاراجيل

وبعد صقل موهبته الفنيه لاقى نجاحا كبيرا، وكانت تجربه شجعته على الاستمرار وتكرار النجاح. ، ويعتبر من أشهر الفنانين إلاردنيين،

قدم أغانيه في العديد على المسارح سواء كانت في الأردن وخارج الأردن وامريكا ودول

شارك في العديد من المهرجانات منها :

مهرجان جرش لعدة مرات

مهرجان المدينة في تونس

مهرجان الفحيص لعدة مرات

اقرأ أيضاً:   سوزان نجم الدين: لن أعلن هوية خطيبي

ومعظم المهرجانات الاردنية

مهرجان الإسكندرية ، بالإضافة إلى الكثير من المشاركات في الدول العربية والعالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى