أنجلينا جولي تظهر لأول مرة عقب طلاقها .. ماذا قالت ؟

سواليف

لم تتكلم أنجلينا علانيةً منذ شهرين، وتحدثت يوم الجمعة 17 نوفمبر/تشرين الثاني، للمرة الأولى بعد إعلان طلاقها من براد بيت، في شريط فيديو سُجِّل للمحكمة الجنائية الدولية في لاهاي، بهولندا.

مرّرت الممثلة، التي عُيّنت المبعوث الخاص لمكتب الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، رسالة تزامناً مع إطلاق “السياسة المتعلقة بالأطفال” الذين يتعرضون للعنف في كل أنحاء العالم.

انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي وفي تغريدة للمحكمة الجنائية الدولية، فيديو يظهر أنجلينا في صورة جميلة وجدية، ولكن هادئة وذات نظرة واثقة.

وقالت الممثلة ذات الـ41 عاماً قبل أن تهنئ مكتب المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية وجميع الأشخاص الذين يعملون على هذه السياسة: “لا يمكن أن توجد عدالة كاملة دون الأخذ بعين الاعتبار ضحايا الحرب أنفسهم، ومساعدة هؤلاء الضحايا من أجل أن يتمكنوا من متابعة حياتهم وأن يتجاوزوا كل المعاناة والآلام التي مروا بها”.

وذكرت وكالة أسوشييتد برس للأنباء في 7 نوفمبر 2016، أن النجمين قد توصّلا إلى اتفاق بخصوص حضانة أطفالهما الستة، وبعد عدة أسابيع من المناقشات.
وبموجب هذا الترتيب، حصلت الممثلة بدوام كامل على حضانة مادوكس وباكس وزهارا وشيلوه وفيفيان ونوكس، بينما لا يملك الممثل سوى حق زيارتهم وذلك تحت إشراف المعالجين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى