“العمل الإسلامي” يطالب بمحاسبة الجهات التي سمحت بإنتاج مسلسل “مدرسة الروابي”

سواليف

*” #العمل #الإسلامي” يستنكر الحملة الممنهجة التي تستهدف #قيم #المجتمع وثوابته .

  • *طالب بمحاسبة الجهات التي سمحت بإنتاج #مسلسل#مدرسة_الروابي” والترويج له .
  • *لمصلحة من يتم السكوت عما يمر به المجتمع من ممارسات تتناقض مع #هوية #البلد #الدينية والاجتماعية؟

  • استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي ما وصفه بالحملة الممنهجة التي تستهدف قيم المجتمع الأردني وثوابته العربية والإسلامية، لا سيما عبر الأعمال الفنية المشبوهة والتي كان آخرها ما يسمى مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” والذي يشكل #جريمة بحق #الأخلاق التي تربى عليها الأردنيون ومحاولة لترسيخ مفاهيم وقيم ساقطة بين الشباب وطلبة المدارس ومناهضة لكل معاني الأخلاق والدين والحشمة.
    وحذر رئيس لجنة الفضيلة في “العمل الإسلامي” احمد الزرقان في تصريح صادر عنه اليوم مما يجري من تكرار لهذه الممارسات التي تستهدف الشباب خاصة، وتتم بدعم ورعاية من جهات لا تريد خيراُ للأردن وشعبه من خلال العبث بقيم المجتمع وثوابته.
    وأضاف الزرقان ” يتساءل الحزب عن غياب دور الجهات الرقابية عن إجراءات تصوير هذا المسلسل، وما تضمنه من أفكار وأفعال وألفاظ مسيئة للمدارس الأردنية وللمجتمع، وخارجة عن قيمه وثوابته، فلمصلحة من يتم تدمير قيم وأخلاق الشباب وطلاب المدارس ؟! ولمصلحة من يتم معادة قيم وأخلاق المجتمع العربية والإسلامية ؟!، ولمصلحة من يتم السكوت عما يمر به المجتمع من ممارسات تتناقض مع هوية البلد الدينية والاجتماعية، وتسيء لتاريخ الأردن أرض الحشد والرباط والذي يحتضن في أرضه جثامين آلاف الصحابة والشهداء ممن روت دماؤهم أرض الأردن الطاهرة دفاعاً عن هوية هذه الأمة”.
    وطالب الزرقان بالتحقيق مع كافة الجهات التي ساهمت في إنتاج المسلسل والترويج له، وكشف الجهات التي تقف خلف تمويله ومحاسبتها واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار ذلك مستقبلا.
اقرأ أيضاً:   متقاعدو الفوسفات يبدأون اليوم اعتصاماً مفتوحاً / بيان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. على نفس خط المطالبات بحرية التعبير، أعتقد كان من الافضل للتيار الاسلامي أن ينتج عمل مرادف أو يشرع بحمله اعلاميه مرادفه. والله أعلم…

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى