الاصابات
721٬853
الوفيات
9٬151
قيد العلاج
5٬400
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
707٬302

العمري يعترف .. قطعنا الاتصال مع أحلام التميمي.. ونحن كاذبون / فيديو

سواليف
الإعلامي معاذ العمري، بأنه وزميله جهاد أبو بيدر قطعا الاتصال الهاتفي للأسيرة الأردنية المحررة أحلام التميمي على إذاعة ميلودي الأردن بشكل متعمد.

وقال في مقطع فيديو بثه على صفحته في موقع فيسبوك مساء الأربعاء: “أوجه لأحلام التميمي تحية كبيرة لأنها طلعت معنا أول مرة، وأوجه لها مليار تحية كبيرة لأنها ما طلعت معنا مرة ثانية، لأنه إحنا قطعنا الاتصال”.

وأضاف: “طلعنا ثاني يوم على الهوا، وطلعت أنا ثالث يوم وكذبنا وقلنا ما قطعنا الاتصال، وإحنا قطعنا الاتصال، وأنا مسؤول عن كلامي”.

اقرأ أيضاً:   "مانويل مسلم" يدعو المسيحيين للدفاع عن المسجد الأقصى / شاهد

وأوضح أننا الإذاعة هي من اتصلت بالتميمي قبل المكالمة الهاتفية الشهيرة بيوم ونسقت معها الاتصال.

وبين أن “أحلام التميمي رفضت الخروج مرة أخرى على الإذاعة لأنها تعرضت لصدمة كبيرة، لأن معد البرنامج بعد أن قطعنا الاتصال معها قال لها نحن قطعنا الاتصال وبعدين بحكيلك ليش لأنه صارت شغلة”.

وتابع: “طلعت معنا الأخت أحلام، وأخذنا الاتصال، وصار في هلع وكركبة في الاستوديو (…) والكل بدّو أن يقطع الاتصال، وأنا الصوت في أذني بقطّع لأن المخرج مرة بحكي معي، ومرة بعطيني أحلام.. فكرت أن الأخت أحلام قالت شيئا عظيما وكارثة على الهواء ولازم أقطع الاتصال”.

اقرأ أيضاً:   رتل عسكري تابع للقوات المسلحة الأردني على طريق اربد الاغوار الشمالية / فيديو

وأردف: “لغاية هذه اللحظة لا أعرف ما هي أسباب قطع الاتصال”.

وأكد العمري مجددا: “إحنا قطعنا الاتصال، والصوت كان يقطّع، لكن ما كان يقطع عبث.. هنا المشكلة.. مين اللي قطع الاتصال وليش.. لا أعرف ولا يوجد أي مبرر حتى هذه اللحظة”.

وختم بالقول: “أحلام حرة بنت أحرار أصيلة مأصلة، وما رضيت تطلع مرة ثانية وقالت موضوع الإذاعة لا يعنيني، وأنا معها لا يعنيها لأننا قطعنا الاتصال”.
وأضاف في منشور آخر : إلى من يشكك بالأسباب التي دفعتني بالخروج بالفيديو السابق أنها بسبب إغلاق البرنامج أو بسبب تركي للإذاعة كما يحلل البعض هذا الكلام عاري عن الصحة ولم أقدم استقالتي لغاية الآن ولم يتم تبليغي بأي قرار يخص عملي مع إذاعة ميلودي..
(سبب الفيديو فقط الحق أولى أن يتبع)

اقرأ أيضاً:   الاحتلال يعتلي سطح الأقصى وسطح المصلى القبلي ويخلي مرافق الاقصى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى