رحيل نيمار عن سان جيرمان… بهذا الشرط

سواليف _ كشفت تقارير صحافية برازيلية أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، يستطيع الرحيل عن صفوف فريقه، وفقا لما صرح به رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي، للنسخة البرازيلية لموقع “غول” العالمي، ونقلته صحيفة “موندو ديبرتيفو” الإسبانية.

وسيتخلى باريس سان جيرمان عن نجمه الذي يعد اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، في حال توّج فريق العاصمة الفرنسية بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بحسب ما قاله ناصر الخليفي، في الوقت الذي شغل فيه نيمار العديد من التقارير التي تحدثت عن إمكانية رحيله لريال مدريد.

ووعد الخليفي، وفقا لما نقلته الصحيفة الإسبانية، بأن يترك نيمار يرحل إلى الوجهة التي يريدها قائلا: “إذا فزنا بلقب دوري الأبطال، سيكون متاحا لك الذهاب حيثما تريد”، نقلا عن مصادر قريبة من اللاعب البرازيلي السابق لفريق برشلونة الإسباني.

وربطت العديد من التقارير نيمار بالرحيل إلى الغريم التقليدي لفريقه السابق، ريال مدريد، الموسم المقبل، من بدء مشروع جديد في النادي الإسباني، في ظل النتائج السلبية السيئة التي يعاني منها الريال في الدوري، وخروجه من كأس إسبانيا مؤخرا على يد ليغانيس، ما يعني احتمالية منافسته على لقب وحيد فقط هو دوري الأبطال، الذي يواجه فيه مهمة صعبة بلقاء سان جيرمان ونيمار ورفاقه الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى