العجارمة: هذا شرطي للعودة عن استقالتي .. فيديو

سواليف

أكد النائب أسامة العجارمة أنه لن يعود إلى مجلس النواب، ولن يتراجع عن استقالته، “إلا حين يتعهد النواب بميثاق غليظ في رحاب مقر الأردن وعشائرها، على أن نكون أصحاب موقف واحد تجاه قضايا الوطن والأمة وفلسطين”.
ودعا في كلمة بثها عبر صفحته في موقع “فيسبوك” مساء اليوم الخميس، إلى “استعادة الوطن من براثن العملاء وتجار الوطنية” على حد تعبيره.
وأوضح أنه تعرض لمحاولات عدة لاغتيال شخصيته واتهامه بأنه “يعبث بالوحدة الوطنية”، مؤكدا أنه “بكل فخر؛ أول من انبرى بالدفاع عن أبناء المخيمات، وأول من نادى بالوحدة الوطنية”.
وطالب أبناء العشائر والمخيمات الأردنية إلى إعادة بناء بيوت الشعر التي أزالتها القوات الأمنية مؤخراً في مضارب عشائر العجارمة، مشيراً إلى أنه تعرضه لضغوطات عديدة للعودة عن “رسالته”.
وقال: “لن أعود عن رسالتي قسماً برب العزة”.
وأشار إلى أنه دعا نقابة المهندسين الأردنيين إلى الكشف عن الأسباب الحقيقية لانقطاع الكهرباء يوم “زحف العشائر”، مجددا دعوته لها “بأن تقف أمام مسؤوليتها الوطنية والدينية، والكشف عن شيء واحد هو هل ما حدث كان انقطاعاً للتيار الكهربائي لأسباب فنية، أم كان قطعاً للكهرباء؟”.
وأشاد بإدراج حركة حماس للمواطنين الأردنيين خليفة العنوز ومصعب الدعجة المعتقلين لدى الاحتلال الإسرائيلي، ضمن قوائم صفقة محتملة للإفراج عن مئات الأسرى الفلسطينيين.

اقرأ أيضاً:   دودين: جولات وحملات سرية على المنشآت لضبط مخالفات أوامر الدفاع
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى