العجارمة للعودات .. افصلني / فيديو

سواليف

وجه النائب أسامة #العجارمة التحية للشعب الأردني خلال مداخلة له في ختام #جلسة #النواب المسائية اليوم الأربعاء تعقيبا على الفيديوهات المتداولة بحقه ، وقرار النواب تحويل الموضوع للجنته القانونية.

وقال العجارمة خلال مداخلته :” دعوتي لكم مسجاة بدفء المحبة النقية الطاهرة، دعوة أن نعلن عن انعطافة نيابية حقيقية ذات بوصلة وطنية لا زيغ فيها، ولا يأتيها الباطل أبدا، انعطافة تأتي على شكل ونهج أردني وطني، انعطافة تقودنا نحو يمين أردني نقيّ متطرف بالدفاع عن الوطن وسيادته وحقوق أبناء شعبه، يمين لا ينكفّ أبدا ولا يتردد في ضرب معاقل كلّ من أراد لوطني هدما أو انهيارا، فكيف لمن يدعو لهذه الانعطافة، أن يخرج عن نصّ وأدب الحوار مع الآخر لولا المسوّغ الشرعي، مسوّغ ربّ العزة المعزّ المذلّ، الذي أذهب العقاب”.

اقرأ أيضاً:   شروط إعطاء لقاحات كورونا لمن تجاوزوا 12 عاما

وتاليا نصّ مداخلة العجارمة:

بسم الله الرحمن الرحيم: “ولا تكونوا كالذين تفرقوا واختلفوا من بعد ما جاءهم البينات”.

مجلس الأمة الأردني الموقّر المصون، سلام لكم من الروح، يجوب كلّ أركان هذا الصرح المقدّس، إلى كلّ روح تحت قبة الشعب العظيم، سلام لأرواحكم، معتقة برائحة الشيح والقيصوم، متشحة بعلم الأردن الذي أودّ أن ينتشر في أرجاء المكان، فيليق بهذا الصرح وبكم أن نتزين بالعلم المفدّى.

اسمحوا لي، الزملاء النواب، أن أقتبس أول حروفي في مداخلتي #الجلسة الماضية التي كنت فيها متحفزا كما هو حال كلّ واحد فيكم، مع تأكيدي المستمر على التزامي واحترامي للنظام الداخلي، وما كانت انتفاضتي تلك أقلّ شأنا مما كان في قلوبكم من انتفاضة حرة عزيزة ذات أنفة.

اقرأ أيضاً:   قناة أمريكية تضع خارطة مجتزأة لفلسطين لدى دخول الوفد المشارك في أولمبياد طوكيو / شاهد

ولإيماني الصادق بعزة نفوسكم، فإني أدعوكم دعوة أخيكم في الوطن وشريك طموحاتكم وأحلامكم الصادقة بالعمل على الارتقاء بأداء مجلسنا إلى العلياء، العلياء التي طالما ترنو لها نفوس الأردنيين.

دعوتي لكم مسجاة بدفء المحبة النقية الطاهرة، دعوة أن نعلن عن انعطافة نيابية حقيقية ذات بوصلة وطنية لا زيغ فيها، ولا يأتيها الباطل أبدا، انعطافة تأتي على شكل ونهج أردني وطني، انعطافة تقودنا نحو يمين أردني نقيّ متطرف بالدفاع عن الوطن وسيادته وحقوق أبناء شعبه، يمين لا ينكفّ أبدا ولا يتردد في ضرب معاقل كلّ من أراد لوطني هدما أو انهيارا، فكيف لمن يدعو لهذه الانعطافة، أن يخرج عن نصّ وأدب الحوار مع الآخر لولا المسوّغ الشرعي، مسوّغ ربّ العزة المعزّ المذلّ، الذي أذهب العقاب.

اقرأ أيضاً:   البطالة وتمكين الشباب ومجلس النواب

أيها الزميلات والزملاء، أبناء @الأردن وعشائرها التي أعتز بها جميعها، وأزهوا بها، أنتم هنا أبناء للأردن، ومن هنا تحيتي لكم وللشعب الأردني.

يشار الى أن رئيس المجلس وجه سؤالا للنائب العجارمة :” هل تريد الإعتذار؟ ” فأجاب الناب العجارمة :”#افصلني” ، حيث شهدت مداخلة العجارمة محاولات للتشويش من النواب احتجاجا على مداخلته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى