الاصابات
743٬331
الوفيات
9٬592
قيد العلاج
7٬520
الحالات الحرجة
540
عدد المتعافين
726٬219

العثور على امرأة اختفت لـ5 أشهر في غابات أمريكا.. هكذا ظلت على قيد الحياة!

سواليف

انتهت مهمة البحث عن امرأة أمريكية مفقودة منذ 5 أشهر، حينما عُثر عليها في خيمة وسط أحراش #الغابات، حيث قالت صحيفة The Guardian البريطانية إن المرأة قد اضطرت إلى الاستعانة بالعشب والطحالب ومياه النهر القريبة لسد حاجتها من الجوع والعطش.

بحسب الصحيفة البريطانية، في تقريرها ، فإن المرأة #الأمريكية (47 عاماً) اختفت منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2020، حيث أُبلِغ عن اختفائها لأول مرة بعدما عثر موظفو خدمات الغابات الأمريكية، خلال الاستعداد لإغلاق الأودية الموسمي، على سيارتها مهجورة في ساحة ركن على بعد 80 كيلومتراً جنوب شرقي مدينة سولت ليك الأمريكية.
كيف وجدوها؟

اقرأ أيضاً:   طبيبة أسنان تدعي إمكانية معرفة الحامل بفحص فمها فقط!

خلال أسابيع فتّش المحققون ومسؤولو البحث والإنقاذ المنطقة، لكن لم يستطيعوا الوصول لموقع السيدة، التي لم تحدد الشرطة هويتها بعد.

وفقاً للرقيب سبينسر كانون، من مكتب مأمور مقاطعة يوتاه، عثرت السلطات على السيدة الأحد، 2 مايو/أيار، خلال عملية مسح جوية للمنطقة، أجروها مع متطوعين، أملاً في الوصول لأدلة بقائها على قيد الحياة.

وخلال البحث عن طائرة مُسيَّرة سقطت أثناء عملية المسح، صادف الرقيب ومُسيِّر الطائرة خيمة خرجت منها المرأة مع اقترابهما.

اقرأ أيضاً:   السعودية .. الحج للمواطنين والمقيمين بواقع 60 ألف حاج

وفي بيان، قال مكتب المأمور: “نعلم الآن أنها بقيت في المنطقة برغبتها منذ نوفمبر/تشرين الثاني. ولم يكن لديها إلا قليل من الطعام، وأخبرت مسؤولي البحث والإنقاذ أنها بحثت عن العشب والطحالب لتتغذى عليها، واستطاعت الوصول أيضاً لمصدر مياه وفير من نهر قريب”.

وقال الرقيب كانون إنَّ المرأة لم تظهر عليها إصابات جسدية، لكنها عانت من الضعف ونقصان الوزن. وصرح كانون لمحطة التلفزيون المحلية KSL-TV: “بغض النظر عن أنها استطاعت الصمود، الأشهر التي أمضتها هناك كانت قاسية، ونحن سعداء بأننا استطعنا الوصول إليها”.

اقرأ أيضاً:   روبوت ذكي يجوب الحرم المكي

وبعد العثور عليها، أخذ المسؤولون المرأة إلى المستشفى لتقييم وضعها. وكشف التحقيق في اختفائها عن معاناتها من مشكلات نفسية، بحسب بيان مكتب المأمور.

وأضاف البيان: “نريد التوضيح أنه رغم تفضيل الكثير من الناس عدم العيش في ظروف وأوضاع مشابهة لما اختارته هذه المرأة، فإنها لم تفعل ما يخالف القانون. وقد تختار في المستقبل العودة لنفس المنطقة، وأتحنا لها موارد في تلك الحالة، متى ما قررت استخدامها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى