” الصيادلة” تدعو الى إضراب عام يوم الأربعاء

سواليف

دعا بيان صادر عن مجلس نقابة صيادلة الأردن وصل سواليف نسخة منه ، حول مستجدات الأوضاع المتعلقة بملف مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل والنظام المعدل لنظام الخدمة المدنية ، الى اضراب عام والتوقف عن العمل بشكل كامل، وذلك يوم الأربعاء الموافق 6/6/2018
كما دعت النقابة الى المشاركة في الاعتصام المقرر أمام مجمع النقابات المهنية في عمان، مع بقاء الخيارات مفتوحة أمام خطوات تصعيدية لاحقة بحسب استجابة الحكومة لتلك المطالب.
كما أكدت النقابة في بيانها على انحيازنا التام لمطالب الشعب الأردني العظيم برحيل حكومه الأزمات وتكليف حكومه وطنيه تعي مطالب الشعب وتستجيب لها

وتاليا نص البيان
يا أبناء الشعب الأردني
النقابيات والنقابيون

تابع مجلس نقابة صيادلة الأردن خلال الساعات الماضية باهتمام بالغ مجريات الأحداث في الشارع الأردني، كما واصل جهوده الرامية إلى الخروج بموقف موحد إلى جانب النقابات المهنية الأخرى حول نهج التعامل مع الأزمة الراهنة.
إنّ مجلس نقابة الصيادلة يقدر الجهود الذي بذلها مجلس النقباء خلال الأيام الماضية لسحب مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل وتعديل النظام المعدل لنظام الخدمة المدنية، والتي تهدف إلى رفع الظلم عن المواطن والحفاظ على السلم المجتمعي.
إلا أنّه في الوقت ذاته يؤكد مواصلة تبنيه النهج الرافض لإقصاء مؤسسات المجتمع المدني عن عملية سن القوانين أو فرض نصوص مجحفة ُتلحق الظلم بالمواطنين.
 
أيتها الأردنيات… أيها الأردنيون

نؤكد تمسكنا بضرورة الالتزام بالتعبير السلمي باعتباره  مظهراً حضارياً يعكس روح المواطنة السليمة، الغيورة على أبناء الوطن وممتلكاته

يؤكد مجلس نقابة الصيادلة على مواصلة الجهود لسحب مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل، مؤكداً انحيازه إلى الشارع الأردني بمطالبه المشروعة.
كما يستمر العمل على تعديل بنود نظام الخدمة المدنية، بما يحقق العدالة والإنصاف لأبناء المجتمع.
وبناء على ما سبق يتمسك مجلس نقابة صيادلة الأردن بحقه في مواصلة التصعيد، ويأتي في هذا الإطار دعوة الجميع للإضراب والتوقف عن العمل بشكل كامل، وذلك يوم الأربعاء الموافق 6/6/2018 والمشاركة في الاعتصام المقرر أمام مجمع النقابات المهنية في عمان، مع بقاء الخيارات مفتوحة أمام خطوات تصعيدية لاحقة بحسب استجابة الحكومة لتلك المطالب.
ونؤكد على انحيازنا التام لمطالب الشعب الأردني العظيم برحيل حكومه الأزمات وتكليف حكومه وطنيه تعي مطالب الشعب وتستجيب لها

حمى الأردن وأدامه واحة أمن واستقرار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى