الاصابات
745٬667
الوفيات
9٬647
قيد العلاج
6٬652
الحالات الحرجة
540
عدد المتعافين
729٬368

الصندوق رقم 92 ما زال مفقودا

سواليف

كشف الناطق الاعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني عن أن مجلس المفوضين تسلم تقرير لجنة التحقيق المتعلقة بصناديق دائرة بدو الوسط الـ10 التي تعرضت للعبث، متوقعا اتخاذ القرار اليوم، موضحا أن أحد الصناديق ما يزال مفقودا.

واضاف المومني انه يتم تداول صور لاوراق اقتراع وذلك للتشكيك بالعملية الانتخابية، مؤكدا ان هذه الاوراق تعود لصندوق الاقتراع الذي يحمل الرقم 92 والذي ما زال مفقودا في دائرة بدو الوسط.

اقرأ أيضاً:   التربية: مراكز امتحانات التوجيهي جاهزة

من جهته، أعلن رئيس اللجنة الخاصة المكلفة بتدقيق نتائج الانتخابات النيابية الدكتور مصطفى البراري عن ان اللجنة انتهت من استلام جميع محاضر لجان الفرز بجميع الدوائر الانتخابية بالمملكة وذلك عند الساعة الثالثة من فجر اليوم الخميس.

وأضاف البراري بتصريح لـ(بترا) ان اللجنة ستعلن النتائج الانتخابية بعد الانتهاء من تدقيقها بشكلها النهائي، مؤكدا انه سيتم اعلان النتائج الانتخابية بصفتها الاولية والنهائية اليوم الخميس.

اقرأ أيضاً:   "أنا أموت كل يوم من جديد" شهادة صوتية حصرية لجندي صهيوني أسير لدى المقاومة

بترا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. نزيهة زعلت و روحت من قبل الانتخابات و تركتهم يشتغلوا على كيفهم

    الله يسامحك يا نزيهة وين رحتي الجماعة بدهم اياكي قلب و رب بس انت مش فاهمه انهم بدهم اياكي على الموضة مش محترمة و محشومة زي ما انتي بدك.

  2. لماذا كان السيد جهاد يجيب على الصحفين ان الصناديق العشرة موجوده بمقر الهيئة المستقلة وحينما تم نشر الصور اعترف بفقدان صندوق وكيف لا يريدنا ان نكون مشككين ؟

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى