تسجيل صوتي لزوجة حاكم دبي قد يكون السبب في إيقاف برنامج “ذا كوين” لأحلام .. فيديو

سواليف
ضجّ الوسط الفني في اليوميْن الأخيريْن بخبرٍ يتعلّق بإيقاف برنامج احلام “ذا كوين”، جاء غريباً بعض الشيء لأنّ في مضمونه الأسباب التي دفعت بقناة دبي الى الإمتناع عن عرضه عبر شاشتها، وهذا ما شفى حينها غليل بعض الناس والنقّاد الذين رأوا أنّ هذا الانتاج التلفزيوني يضرّ بمجتمعنا وتقاليده.

وفي التفاصيل، تبيّن أنّ زوجة حاكم دبي الشيخة هند المكتوم هي من طالب بمنع بثّه وإستكمال حلقاته، لأنّها رأت فيه مهزلةً كبيرةً بعدما وصلها ردود فعل الناس وإطّلعت بنفسها على بعض المقاطع من الحلقة عبر موقع “يوتيوب” الشهير.

الشيخة إعتبرت أنّ ما قدّمته الشامسي يسيء لدول الامارات وشبابها من حيث المبادئ والعادات، مؤكّدة من جهتها أنّ الاخيرة لا تمثّلهم والصدمة كانت كبيرة عند الناس من ناحية معاملة المشتركين، أداء الفنانة المعروفة وبعض التصرّفات الغريبة التي حدثت في الحلقة الاولى.

هذا وأضافت الشخصية الاجتماعية الراقية أنّ المخرج قد أذلّ المشتركين الذين تقدّموا الى البرنامج، مروّجاً بذلك الى العبودية وسياسة القمع، موضحة أنّ هذا الامر أعادنا الى زمن التعذيب والاهانة، كنا وإستنكرت السؤال الذي طُرح على إحدهم ضمن مرحلة تجارب الاداء: “هل أنت على إستعداد للخيانة من أجل احلام”؟ متسائلة بذلك “أي فضيلة يريدون أن يعلموها للمجتمع”؟

وفي هذا السياق، أكّدت زوجة حاكم دبي أنّ “ذا كوين” يُعتبر سقطةً بالنسبة للشاشة المعروفة حيث قالت:“تلفزيون دبي هو وايد أرقى من أنو ينزل لهيدا المستوى وتصرف هذه الملايين على هذه التفاهات”.

وتابعت: “طبعاً نحن ندري انه كل المشتركين مساكين جايين بحثاً عن الشهرة… الكل جايين بمقابل وكلها تمثيليات معدة خاف الكواليس”.

وهنا، لفت إنتباهنا إعتراف الشيخة بأنّ النجمة المعروفة تعاني من مرض النرجسية في مجتمع محترم، وهي دعمت من جهتها كلّ الشرفاء الذين شنّوا حملةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأوصلت صوتهم الى القيّمين على القناة وشدّدت عندها قائلة: “اللي يسكت عن كل هذه المهازل والسفالة مع يمثل بلادي ولا يستاهلها”.

هذا وأشارت: “هي ملكة على شو وبشو … وشو هي انجازاتها؟

كما وإستنكرت فيما بعد: “هي ملكة في إذلال الناس عشان يصيروا حلوميين، خاصة وأنّ الحلوميين هني اللي تابعين لعيلو حلوم فقط… والله العظيم عيب عليكم”.

وأخيراً وقبل أن تختم هند، وجهّت رسالة عامة وجدية قالت فيها: “عيب، عيب اتقوا الله في بلادكم، وفي اهلكم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لقد عشت لمدة ستة في دبي قبل عشر سنوات. شعب الامارات مهذب و طيب و متواضع. ان بلاهة و سفاهة……. يعود لشخصيتها الغرورة…….و لا تمثل قبم المجتمع الاماراتي النبيلة

  2. عذرا، التسجيل الصوتي هو للدكتورة ميثاء سيف الهاملي @Maithaalhameli ، شكرا جزيلا

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى