الصبيحي يكتب .. إحالة الأشجار الى المدعي العام

سواليف

إحالة الأشجار الى المدعي العام

المحامي محمد الصبيحي

احياء في عمان بلا #كهرباء منذ ٣٦ ساعة والسبب هو #الأشجار؟؟ لا أحد مسؤول سوى الأشجار ،، كل الجهات من الطاقة الى شركة الكهرباء الى أمانة عمان كانو جاهزين للتعامل مع #المنخفض والثلج ولكن الأشجار كانت العدو غير المتوقع؟؟ كل وسائل الإعلام كانت في الميدان ولكن أحدا منهم لم يوجه السؤال الجوهري : من المسؤول عن فوضى زراعة الأشجار العالية في ارصفة المشاة؟؟ من المسؤول عن تقليم وتشذيب تلك الأشجار؟؟ من الذي يحدد انواع الأشجار المسموح زراعتها في الأرصفة؟؟.

مقالات ذات صلة

كم غرفة عمليات تم اعدادها قبل وصول المنخفض سواء في الأشغال العامة والدفاع المدني والامن العام وأمانة عمان ووزارة الزراعة ووزارة الطاقة وشركة الكهرباء؟؟ اكثر من مائتي غرفة عمليات ولكل غرفة رئيس أو مدير،، يعني ان مائتي موظف يقود كل واحد منهم فريقا ، لم يتنبه منهم احد الى موضوع الأشجار المشتبكة مع خطوط واعمدة الكهرباء.

هل نحتاج إلى شرح معنى أن يكون بيتك فجأة بدون كهرباء؟؟ لا داع لذلك حتى لا تغضب الأشجار.

الحمد لله كله تمام وكل مسؤول فقع تصريحا من الميدان مؤكدا على جاهزية جماعته لخدمة المواطن، ولكن الأشجار أدارت ظهرها ولم تتعاون معهم و ( نكدت) عليهم فرحتهم وجاهزيتهم.

الحكومة ممثلة بوزارة الطاقة أطلقت تهديدا خطيرا بأنها لن تسمح باي تقصير في تقديم الخدمة للمواطن.

الأشجار ارتكبت خطأ،، لماذا تمتد وتعلو حتى تعانق اسلاك الكهرباء؟؟ وبما ان الحكومة تتوعد فأغلب الظن ان تحال الأشجار الى المدعي العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى