الشرباتي يشكر جامعة عمان الأهلية على الدعم المتواصل الذي تقدمه للرياضة الأردنية

سواليف

التقى رئيس #جامعة #عمان #الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان مع اللاعب صالح #الشرباتي الطالب في كلية الأعمال بالجامعة والحاصل على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2021 بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات اليوم الأربعاء الموافق 11/8/2021، وقام بتهنئته على إنجازه، وتمنى له المزيد من النجاحات التي ترفع راية المملكة الأردنية الهاشمية خفاقة في كافة المحافل العربية والآسيوية والدولية.
كما تقدم الشرباتي لرئيس الجامعة بالشكر والعرفان على الجهود التي تبذلها الجامعة في دعم الرياضيين ممثلة بهيئة المديرين ورئاسة الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.
مشيراً الى قيام الجامعة بتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم وتقديم الدعم المستمر لهم، ومثمناً في الوقت ذاته الدعم المتواصل الذي تقدمه له الجامعة مما ساعده على الالتزام بتدريبات المنتخب الوطني والمشاركة في البطولات الخارجية وتحقيق هذا الإنجاز.

اقرأ أيضاً:   وقفة في مخيم الحسين والبقعة والوحدات ضد التطبيع / فيديو

وفي نهاية اللقاء قام الرئيس بتقديم درع الجامعة للشرباتي، مؤكداً عزم الجامعة على إقامة حفل تكريم له برعاية رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني يليق بإنجازه مطلع العام الدراسي 2021/2022 وبحضور العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة المقبولين على نظام التفوق الرياضي في الجامعة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى