الشبلي امين عام الهيئة الخيرية الاردنية يستقبل وفد النقابات المهنية

سواليف

عمان / نقابة المهندسين الزراعيين (الاحد 22 اب 2021)

استقبل الدكتور حسين الشبلي امين عام الهيئة #الخيرية #الاردنية في مكتبه رئيس #مجلس #النقباء نقيب صيادلة الاردن الدكتور زيد الكيلاني و نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات ونائب نقيب المهندسين الزراعيين المهندس نهاد العليمي

وتم خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا التي تتعلق بالمساعدات التي تقدمها #النقابات #المهنية في الاردن الى الاشقاء في فلسطين وغزة .

اقرأ أيضاً:   الإفراج عن عدد آخر من المعتقلين الشباب / صور

و أكد رئيس مجلس النقباء الدكتورالكيلاني أن النقابات المهنية ومنذ العدوان على القطاع تقوم بحملات لصالح إغاثة الشعب الفلسطيني في فلسطين وقطاع غزه لترميم المنازل التي تعرضت للقصف والمساهمة ببناء مساكن لمن هدمت منازلهم بالاضافة الى القوافل الطبية والغذائية .

من جانبه ثمن الفلاحات الدور الانساني العظيم الذي تقوم به الهيئة الخيرية الهاشمية في ايصال المساعدات الانسانية الى الأشقاء في فلسطين وتوفيرها طريقا امنا الى الاهل في قطاع غزة للوقوف على احتياجاتهم ادراكا لدور المملكة ومسؤوليتها تجاه الأهل في فلسطين.

اقرأ أيضاً:   والدة الشاب أحمد غيث تروي ما جرى لإبنها وتصنفه بالإختطاف الرسمي

مقدرا دور الهيئة وجهودها الكبيرة التي بذلتها لتأمين وصول قوافل الطرود الغذائية التي جهزتها نقابة المهندسين الزراعيين ونقابة صيادلة الاردن الى الاراضي الفلسطينية وغزة بالتنسيق مع المستشفى الميداني ضمن الحملة التي اطلقتها من اردن النشامى الى فلسطين الكرامة .

وأضاف الفلاحات إن دعم فلسطين وشعب فلسطين هو حماية للاردن ، مبينا أن موقف الاردن موقف متقدم مع القضية الفلسطينية .

اقرأ أيضاً:   وفاة شخص بحريق مبنى من ٣ طوابق في الزرقاء

من جانبه اشاد الشبلي بالجهود التي تبذلها النقابات المهنية في تقديم الدعم الى كافة المحتاجين داخل حدود الوطن وخارجه واستمرار الشراكة بين النقابات والهيئة ، مؤكدا ان الهيئة وبتوجيهات ملكية سامية مستمرة بكامل طاقاتها بتسيير القوافل الإغاثية والطبية والغذائية إلى الأهل في فلسطين والوقوف الى جانبهم وتأمين احتياجاتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى