الاصابات
721٬853
الوفيات
9٬151
قيد العلاج
5٬400
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
707٬302

السفير المكسيكي يزور جامعة عمان الأهلية

سواليف

زار سفير دولة المكسيك السيد روبرتو رودريغيز هرنانديز جامعة عمان الأهلية في زيارة رسمية هدفها التعرف على الجامعة، وكان رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان في استقبال سعادة السفير والوفد المرافق، حيث رحب رئيس الجامعة بهذه الزيارة وأكد إهتمام الجامعة بفتح كافة أطر التعاون مع الجامعات والمؤسسات المكسيكية.

وأوضح سعادة السفير أن العلاقات الأردنية المكسيكية تتمتع باهتمام ودعم واضح من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ومن فخامة الرئيس المكسيكي أندريس لوبيس أوبرادور، ومن هذا المنطلق، فإن سفارة دولة المكسيك في الأردن مستعدة لفتح قنوات التعاون والاتصال مع الجامعات والمؤسسات المكسيكية بشتى المجالات ومنها التعليمية والاستثمارية والسياحية والنقل وغيرها.

اقرأ أيضاً:   “معادلة الشهادات”: اعتماد الدراسة في قبرص إلكترونيا الفصل الحالي

من جهته أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن العلاقات الأردنية المكسيكية علاقات تاريخية لا بد من استغلالها واستغلال الرعاية الملكية لها سيما وان هنالك إتفاقية تجارة حرة بين الأردن والمكسيك.

وأكد ترحيب جامعة عمان الأهلية بكافة أنواع التعاون مع الجامعات والمؤسسات المكسيكية الراغبة في ذلك،

وأضاف أن جامعة عمان الأهلية كأولى الجامعات الأردنية الخاصة لها باع طويل في مجال الخدمات التعليمية النوعية وقد بدأت بتأسيس شركات متخصصة تهدف من خلالها لتسويق المنتجات والأفكار التكنولوجية من مختلف كليات الجامعة ومن خلال مركز الابتكار والتميز.

اقرأ أيضاً:   UWallet توقّع اتفاقية تعاون مع جامعة عمّان الأهلية وتقدم حلول دفع مبتكرة للطلبة والهيئة التدريسية

وقدم مساعد رئيس الجامعة لشؤون الإعتماد والتصنيف الدولي الدكتور أنس السعود عرضاً عن الجامعة وتأسيسها وكلياتها ومراكزها وخدماتها موضحاً أطر التعاون الممكنة. وفي نهاية اللقاء كرم رئيس الجامعة سعادة السفير المكسيكي بدرع الجامعة وتم الاتفاق على وضع خطة عمل لمتابعة ما تم نقاشه.    

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى