السجن لسوري حاول قتل زوجته الأردنية في ألمانيا

سواليف

قالت صحيفة “بيلد” الألمانية إن محكمة قررت حبس متهم (48 عاماً) سوري الجنسية ، بتهمة الشروع بقتل زوجته (36 عاماً) اردنية الجنسية ، والتسبب بإصابات جسمية خطيرة لها.

وقال القاضي، للمتهم: “ليست الحيرة ما دفعك لارتكاب جريمتك بل هو غضبك العارم على زوجتك التي تعتبرها كملكية خاصة لك، نحن ليس لدينا أي شك بأنك أردت قتل زوجتك لأسباب دنيئة، هذا الأمر لا يصلح في ألمانيا”.

اقرأ أيضاً:   عُمانيون يوثقون لحظة تشكل "ظاهرة ميكروبرست" الخطيرة في ولاية المضيبي / فيديو

وأضاف أن الزوجة تزوجت في الـ 14 من عمرها بالإكراه، و كانت تعاني، بسبب ضرب زوجها لها وللأطفال، وشربه للكثير من الكحول.وحركت الزوجة رأسها موافقة، أثناء نطق الحكم وشرح الأسباب، فيما اتهمت المحكمة الزوج أيضاً بتركه زوجته عندما غمرت بالدماء، ظناً منه أنها توفيت.

وتعود الحادثة لشهر كانون الثاني الماضي، حين قام المتهم بالتهجم على زوجته، بشارع “لوكنفالده”، وحاول قطع عنقها عند الحنجرة، ما تسبب بجرحها جرحاً خطيراً امتد من الأذن اليسرى وحتى الذقن.وتخفي الزوجة الاردنية الندبة (14 غرزة) تحت حجابها بحسب الصحيفة.وكان الزوج هدد زوجته بالقتل من قبل، بعد أن طلبت منه الطلاق، الأمر الذي لم يتحمله الرجل، بحسب الزوجة، التي أضافت أن يحيى تحرش بابنته جنسياً.

اقرأ أيضاً:   “التعايش مع الوباء”.. الحكومات ترفع القيود والعلماء يحذرون من “مجهول خطير”

وبدأت الشرطة تحقيقاتها حول هذا الاتهام، ليحاكم الرجل مرة أخرى، ما قد يؤدي لتعرضه لعقوبة أقسى.

وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى