صفحة الأردنيون بالسعودية تطلق مبادرة #مقاطعة_المنتجات_الامريكية

سواليف


أطلقت صفحة الأردنيون بالسعودية مبادرة#مقاطعة_المنتجات_الامريكية مطلب شعبي ووطني وديني …
ودعت إدارة الصفحة جميع المسلمين والعرب إلى التحرك الجاد لمقاطعة البضائع الأمريكية في إطار الردود على التصرف الأمريكي الأحمق الذي قام به ترامب مساء الأربعاء . وقالت إدارة الصفحة أن تنشيط هذه الحملة والتفاعل معها مسؤولية دينية ووطنية وقومية تجب على كل مسلم وعربي وكل انسان حر في العالم . وتعول الحملة على ان يكون لها اثرها الكبير في كبح جماح التطاول الأمريكي و تحقيق المطلب الشعبي العام ٠٠

وكان نشطاء من دولة مصر العربية والأردن وفلسطين وتركيا وألمانيا قد أعلنوا انضمامهم للحملة والبدء بتعميمها كل شخص من موقعه ومكانه .

وكانت إدارة الصفحة قد ردت على الأعضاء الذين انتقدوا الفكرة وهاجموها بقولهم ان الهزيمة تبدأ حينما تفقد الأمة الثقة بقدرتها على التغييروالتعبير ، فلا تشاركوا في صنع الهزيمة، وهذه أيام مفصلية لا مجال فيها لليأس والإحباط، وقولوا: اللهم استعملنا ولا تستبدلنا.

#القدس_عاصمة_فلسطين #الاردنيون_بالسعودية #القدس #مقاطعة

شركاء الحملة

سلسلة الشيخ الوقفية الدعوية
فريق عمل الصفحة الرسمية للشيخ أحمد بن علي العجمي
مبادرة هام للتوعية الفكرية
نشامى الجالية الاردنية والفلسطينية …
موقع سواليف أحمد حسن الزعبي

كما اعلن الاخوة العرب في ألمانيا قد أعلنوا انضمامهم لحملة المقاطعة وتم ترجمة البوست والحملة باللغةالالمانية
#القدس_عاصمة_فلسطين #الاردنيون_بالسعودية #القدس
#مقاطعة_المنتجات_الامريكية


Wir haben zuvor die Schritte für die Unterstützung für das Land Palästina und ihrer Hauptstadt Jerusalem.

Boykottieren der amerikanischen Produkte

Wir bitten alle islamischen Gemeinschaften die amerikanischen Produkte zu boykottieren,aufgrund des unverzeihlichen Vorgangs. Das Mitwirken in diesem Schritt ist eine Pflicht auf jedem Muslim, sodass jeder von uns ein Abdruck für den jüngsten Tag hinterlassen hat und ein Zeichen der Solidarität.

Die Niederlage beginnt, wenn ein Volk seinen Glauben daran verliert, etwas für sich zu wirken bzw. eine Änderung bewirken kann. Daher sei ein Teil dieser Bewegung in Richtung des Sieges. Diese Tage sind gezählt. Für Anni die Erniedrigung und Depressionen gibt es kein Platz.

Oh Allah Bitte benutzt uns etwas Gutes zu bewirken.

#Jerusalem_Hauptstadt_Palästina
#Jodanier_in_Saudi_Arabien
#Jerusalem

Unsere Kollegen in der Bewegung Alsheikh Alwakfya Alda awyah Arbeitsteam der Homepage Alsheikh Ahmad bin Ali Alajami Jordanische Palästinensische Gemeinschaft

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى