الاصابات
752٬617
الوفيات
9٬769
قيد العلاج
6٬417
الحالات الحرجة
460
عدد المتعافين
736٬431

الداخلية توقف عريساً لم يقم زفافه بعد.. وأردنيون للخصاونة: ماذا عن دودين؟

أعلنت وزارة الداخلية الأردنية عبر خبر رسمي نشرته وكالة الأنباء الأردنية بترا وتناقلته المواقع الإخبارية نبأ توقيف عريس لم يقم عرسه واكتفى بتوزيع بطاقات دعوة للعرس في محافظة البلقاء.

الخبر الرسمي المنشور يشير إلى قيام محافظ البلقاء نايف هدايات بتوقيف عريس جراء قيامه بتوزيع بطاقات دعوة لحضور حفل زفافه وتناول طعام الغداء في منطقة سكنه.

وقال المحافظ ان الدعوة تشكل مخالفة صريحة لأوامر الدفاع الصادرة عن رئيس الوزراء والتي تتضمن عدم إقامة التجمعات لتحقيق شروط ومتطلبات الحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

اقرأ أيضاً:   الإعدام لشخص قتل زوجته حرقا / تفاصيل الجريمة

وفور انتشار الخبر بدأ اردنيون بالمقارنة بين توقيف شخص لم يقم التجمع بعد والتغاضي عن وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة صخر دودين الذي شارك بتجمع كبير بدون تحقيق أي من متطلبات السلامة العامة وبصورة مخالفة تماماً لجميع أوامر الدفاع.

ولفت معلقون إلى ان قيام رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بإغماض عينية وصم اذنيه تماماً عن مخالفة دودين يؤكد تماماً ان إقالة وزيرين سابقين من حكومته لم تكن كما ادعت الحكومة لمخالفتهما أوامر الدفاع وإنما لغاية في نفس يعقوب.

اقرأ أيضاً:   شبهة جنائية بعد العثور على جثة شاب في الطيبة / فيديو

واعتبر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ان حكومة الدكتور بشر الخصاونة باتت تحاسب الأردنيين على نياتهم وتطبق القانون على الضعيف فقط بينما يفلت القوي وصاحب المنصب والكرسي من العقاب.

ولم يصدر أي تعليق رسمي عن الحكومة لغاية اليوم عن المخالفات الصريحة لأوامر الدفاع التي ارتكبها احد وزراءها قبل عدة أيام وأثارها موقع سواليف في خبر مفصل يبين تفاصيل الدعوة التي لباها وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة صخر دودين.

اقرأ أيضاً:   العثور على جثتين داخل بركة زراعية في عين الباشا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى