«كابوس» كلاسيكي ..راح فيها ريال مدريد

عمان – نديم الظواهرة – عاش ريال مدريد الليلة الماضية في كابوس آخر وهو يخسر مجددا امام غريمه التقليدي برشلونة 1/3 في مباراة الجولة السادسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
مدريد التي افاقت صباح امس على «احلام» الفوز والابتعاد في الصدارة، لم تهنأ كثيرا وهي تجد فريقها «الملكي» يسقط وبشكل بات كلاسيكيا على ستاد سنتياجو برنابيو رغم ان بنزيمة تقدم بالنتيجة لفريقه الا ان فابريجاس وسانشيز اثبتا ثقل وفادتهما الى العاصمة في اول كلاسيكو لهما بالدوري.
واعتلى برشلونة بهذا الفوز صدارة الدوري برصيد 37 نقطة وبفارق الاهداف عن ريال مدريد الذي لا يزال يملك فرصة للعودة الى الصدارة، على اعتبار امتلاكه افضلية مباراة عن برشلونة الذي لعب للان 15 مباراة .
مثل ريال مدريد: ايكر كاسيس، بيبي، سيرجيو راموس، مارسيلو، كوينتراو، تشابي الونسو، لاسانا ديارا (سامي خضيرة)، مسعود أوزيل (ريكاردو كاكا)، دي ماريا (جونزالو هيجواين)، كرستيانو رونالدو، كريم بنزيمة.
مثل برشلونة: فيكتور فالديز، جيرارد بيكيه، كارلوس بويول، داني ألفيش، أريك ابيدال، سيرجيو بوسكيتس، تشافي هيرناندز، سيسك فابريجاس (سيدو كايتا)، اندريس انييستا (بيدرو رودريجز)، الكسيس سانشيز (ديفيد فيا)، ليونيل ميسي

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى