الاصابات
744٬377
الوفيات
9٬614
قيد العلاج
7٬093
الحالات الحرجة
540
عدد المتعافين
727٬670

الخطيب لسواليف .. وضعنا نادين سلامة على القائمة السوداء

سواليف – خاص – فادية مقدادي
أكد نقيب الفنانين الأردنين الفنان حسين الخطيب في اتصال هاتفي مع سواليف مساء اليوم الاثنين، ان نقابة الفنانين وضعت من تسمي نفسها الفنانة نادين سلامة على القائمة السوداء، ومنعتها من المشاركة في أي عمل فني أردني أو أي فعالية فنية، ولن تعطيها النقابة اي تصريح وستمنعها من ممارسة مهنة الفن في الأردن ، وذلك ردا على التصريحات التي قالتها سلامة في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي،أساءت فيه للرمز والشخصية الاردنية القومية والعربية الشهيد وصفي التل .
وأضاف الخطيب ، انننا في نقابة الفنانين الأردنيين يقفون أمام رسالة الفن الهادفة والسامية ، ونستهجن ما تفوهت به هذه الفنانة أو من تدعي الفن ، بحق الشهيد التل والذي كان وما زال حيّا في قلوبنا جميها ، فرسالة الفن لا يمكن أن تتقاطع مع ما صرحت به الفنانة نادين سلامة.
وأكد الفنان الخطيب ، اننا في الأردن ستظل قضية فلسطين هي قضيتنا الأولى، مثلما كانت قضية الشهيد وصفي التل، ولا يمكن لأي كان أن يحولها إلى قضية ثانوية .
يذكر ان الفنانة نادين سلامة، صرحت قبل أسابيع عبر لقاء تلفزيوني و أثارت غضب العرب و الأردنيين بأنها تفتخر بوالدها الذي نفذ عملية اغتيال رئيس الوزراء الأردني الأسبق، الشهيد وصفي التل.”

اقرأ أيضاً:   د. عبيدات يقدم شهادته بقضية مستشفى السلط
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى