ورش عمل ومحاضرات عملية مختلفة في “المهندسين”

سواليف
نظمت لجنة المهندسين الشباب المعمارية في نقابة المهندسين السبت ورشة عمل تحت عنوان “مرسم سنة خامسة”، بحضور عضو مجلس النقابة رئيس الشعبة المعمارية المهندس بشار البيطار و25 استشاري وأستاذ جامعة.

وسعت اللجنة من خلال الورشة التي حضرها ما يزيد عن 50 مهندس ومهندسة من مختلف الجامعات إلى مساعدة طلبة السنة الخامسة في تطوير مشاريع تخرجهم.

وقدمت اللجنة والاستشاريون والأستاذة لطلبة السنة الخامسة استشارات عملية على مشاريع تخرجهم، مبدية استعدادها لمساعدة الطلبة وعقد مزيد من اللقاءات وورش العمل حول سبل تطوير مشاريع التخرج.

من جانب آخر، عقدت اللجنة العلمية الكهربائية في النقابة السبت محاضرة علمية بعنوان “مولدات الديزل – تركيبات وتطبيقات”، بمشاركة ما يزيد عن 40 مهندس ومهندسة.

مقالات ذات صلة

وأطلع المحاضر المهندس حمزة النسور المشاركين على أنواع المولدات وطرق تركيبها واستخداماتها في مجالات الحياة المختلفة، مجيبا على تساؤلات الحاضرين حول الأمور المتعلقة بالمولدات.

بدوره استعرض نائب رئيس اللجنة المهندس هاني العلاونة الزيارات وورش العمل والمحاضرات والأيام العلمية التي تنظمها اللجنة العلمية الكهربائية بهدف تطوير مهارات المهندسين وزيادة تنافسيتهم ورصيدهم المعرفي.

وقدم رئيس اللجنة المهندس حسين عليان في ختام اللقاء شهادة تقدير للمحاضر تقديرا له على جهوده في التعاون المستمر مع نقابة المهندسين الأردنيين.

1M7A0270

1M7A0274

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى