الخصاونة يرد على مذكرة طرد السفير الصهيوني .. ماذا قال؟

سواليف

  • وعد رئيس الوزراء الدكتور بشر #الخصاونة مجلس النواب بدراسة المذكرة النيابية بشأن #طرد #السفير #الصهيوني من عمّان، حال ورودها الى الحكومة، اضافة الى دراسة الخيارات الاخرى المتاحة لدى الحكومة، ثم العودة مجددا للمجلس والتشاور مع النواب.

وقال الخصاونة إنه تشرف بجلوسه في جلسة مجلس النواب الاثنين، والتي نجد خلالها بمركب واحد القضايا المهمة. وحيا الخصاونة مجلس النواب الأردني والحكومة الأردنية التي يعتز ويفتخر بهما.

اقرأ أيضاً:   الوهادنة: معدل ارتفاع الاصابات بكورونا أقل من معدل الانتشار العام

وأضاف أن كل فرد في الحكومة والمجلس ينتمي لشهيد أو شخص دافع عن حمى فلسطين، ونحن في مركب واحد، ولا يوجد بلد قدم لفلسطين في العالم أكثر من الأردن وقيادته وشعبه، لتحصيل الحقوق الفلسطينية واقامة الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران عام 1967.

وتابع “تحدث أعضاء مجلس النواب بما في قلوبنا جميعاً.

اقرأ أيضاً:   الحكومة: تأجيل انتخابات النقابات والجمعيات حتى تشرين الأول

وأكد أن الأردن حوصر نتيجة مواقفه من القضية الفلسطينية وتكسرت على صخرته العديد من محاولات تصفية القضية الفلسطينية، والأردن يدعم كل فلسطين ولا يدعم فصيل بعينه، والحكومة حكومة وطنيين وليست حكومة ليبراليين أو ليبراليين جدد، وهي حكومة تدافع عن الكرامة والمبدأ وتدافع عن الأردن ليكون نصيراً للحق الفلسطيني، طالما أن الحق لم يحق.

اقرأ أيضاً:   تشييع جثمان الشرطي البطوش / صور

وبين أن الحكومة ستكون بمستوى الحدث دائما، وتقوم باتخاذ القرارات وفق منظومة المصلحة الوطنية ليكون الأردن سنداً وظهيراً للقضية الفلسطينية، وسيتم دراسة القرارات ومذكرة النواب والتشاور مع المجلس بشأنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى