الحويطات: الخيارات المتاحة أمامنا تدفعنا نحو الجدار وهذا هو خيارنا ..”بيان”

سواليف

قالت قبائل الحويطات، في بيان صادر عنها اليوم الجمعة، أنها إرتضت في نزع فتيل الفتنة التي كانت لن تبقي ولن تذر مقررين الصبر على مصابهم.

وأضاف البيان ان الخيارات المتاحة امام القبيلة تضيق شيئاً فشيئاً وتدفع بهم نحو الجدار ولم يكن هناك مجال الا المواجهة وهي التي لن يخسر فيها احد سوى الوطن.

مؤكدين انهم انصاعوا إلى خيار اخر وهو الصمت والبحث عن حلول على المدى البعيد، بما يخدم الوطن و قضية ابن الوطن الوكيل معارك الحويطات.”
وفق البيان الذي اطلع عليه موقع سواليف

اقرأ أيضاً:   "انت واحد ما بتستحيش" .. تتسبب بالسجن لمدير مدرسة / تفاصيل

وتالياً نصب البيان كما ورد:

“أيها الأردنيون الأحرار، لقد إرتضينا أن ننزع فتيل ازمة لن تبقي و لن تذر، و أن نصبر على مصابنا و مصابكم” في قضية ابننا معارك الحويطات.

ولقد وجدنا أن الخيارات المتاحـه امامنا تضيق شيئا فشيئاً، وتدفعنا نحو الجدار، حيث لا مجال الا المواجهه و ما تحملـه من تداعيات على كافة الاصعده، والتي لن يخسر فيها الا الوطن والمواطن البسيط .

اقرأ أيضاً:   مياه العقبة: لن نفصل المياه عن أي مشترك

اما الخيار الثانـي لا يقل خطورة عن الاول، وهو الصمت والبحث عن حلول على المدى البعيد، بما يخدم الوطن و قضية ابن الوطن الوكيل معارك الحويطات.”

وكانت محكمة الإستئناف العسكرية قد ايدت حكم المحكمة العسكرية بحق الجندي معارك أبو تايه بالسجن المؤبد مدى الحياة مع الأشغال الشاقة بالإضافة إلى تنزيل رتبته إلى جندي ثان وطرده من الخدمة العسكرية، الخميس.

اقرأ أيضاً:   ما هو مشروع “مركز المدينة” الإسرائيلي في القدس المحتلة ؟

كما وقررت المحكمة تجريم المتهم بالتهم المسندة له وهي القتل القصد الواقع على اكثر من شخص، ومخالفة الاوامر والتعليمات العسكرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى