وفاة المترجم عوني أصفر العقرباوي .. وارتفاع العدد الى 6 وفيات في حادثة الموقر

سواليف
ارتفعت حصيلة القتلى الذين راحوا ضحة حادثة إطلاق نار شهدها مركز تدريب الشرطة في منطقة الموقر إلى (6) أشخاص بعد وفاة المترجم الأردني عوني محمود اصفر العقرباوي مساء اليوم الإثنين.
وعوني العقرباوي يعمل لدى شركة ‘الدين كورب’ واصيب بجراح خطيرة لحظة اطلاق النار في مركز لتدريب الشرطة ونقل على اثرها الى المدينة الطبية وفارق الحياة على سرير الشفاء
وكان قد توفي مساء اليوم ايضا المترجم الاردني كمال الملكاوي في المدينة الطبية متأثرا بجراحه الخطيرة

وقُتل (4) اشخاص فور حصول حادثة إطلاق النار ظهر الإثنين حيث لقي أمريكيان وجنوبي افريقي وأردني مصرعهم على الفور وقت الحادثة، بينما توفي اردنيان يعملان مترجمين داخل المستشفى بعد أن اصيبا بإصابات حرجة.

واصيب (7) آخرون إثر إطلاق النار الذي وقع في معسكر تدريبي في الموقر جنوبي عمان.

وكانت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، قد نقلت عن الناطق باسم الحكومة محمد المومني قوله: إن شرطياً أردنياً قام بإطلاق النار باتجاه مدربين بالمركز وزملائهم؛ وهو ما أدى إلى مقتل مدربين أمريكيين وثالث جنوب أفريقي، وإصابة أمريكيين آخرين وأربعة أردنيين أحدهم بحالة سيئة.

مقالات ذات صلة

وقالت مصادر مطلعة إن الشرطي الأردني أطلق النار عليهم وهم مدربون متعاقدون مع الأمن العام، أثناء وجودهم في مكان مخصص لتناول الطعام.

وأضاف أن قوات الشرطة تعاملت مع الحادث وقتلت المهاجم. وأن التحقيقات جارية لمعرفة دوافع الجريمة وظروف الحادث.

وذكرت الصحيفة أن مركز التدريب في الموقر مفتوح لتدريب الشرطة من الجنسيات كافة، حيث يتدرب فيه حالياً 110 من عناصر الشرطة الفلسطينية بالإضافة إلى 16 من الشرطة اللبنانية ومن جنسيات أخرى.

وأعلنت السفارة الأمريكية في الأردن أنها تتحقق في تفاصيل الحادثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى