اللاصق القطري….!!!! / يوسف الابراهيمي

اللاصق القطري….!!!!

تعودنا منذ سنين على اللاصق القطري الذي يمزج ببعضه البعص ليعطي معجوناً لاقصاً قوياً…وخلال ايام قليلة تفكك هذا اللاصق القطري ليصبح (صمغ ابو الشلن)الذي يلصق لمدة خمس ثواني ويخلع …وهذا ما فعلة العرب حولوا اللاصق القطري لصمغ .

أنا لن ادافع عن قطر ..انما اود ان اتحدث عن اللحمه العربية الركيكة التي فككها العبد الاشقر ترامب وابنته العبدة الشقراء افيانكا ترامب في زيارتهم القصيرة للمنطقه…فليرفع احد المثقفين يده في تعليق واحد ينفي تواطئ الدول العربية في حق القضية الفلسطينة وحق الشعب الفلسطيني المنتهك منذ عشرات السنين …فليقارن احدكم ذنب قطر بذنب مصر حين وقعت اتفاقية كامب ديفيد مع الكيان الصهيوني …فليتحدث احدكم عن موقف العرب بحق الشعب السوري …والشعب العراقي ….ومسلمين بورما…..وربما تتذكرون روندا …والبوسنة والهرسك …كل هذه الاحداث لاتسحق قطع العلاقات واتخاذ موقف سياسي او دبلوماسي …لكن قطر تستحق …؟؟؟.

ربما قطر دعمت الارهاب …وربما تخابرت مع منظمات ارهابية ..وربما دعمت الاخوان …وربما وربما …وربما رفضت دفع الجزية لترامب كم ذكر الكثيرين….لكن هل هذا هو المبرر لسلخ قطر من النسيج العربي المهترئ اصلاً …؟؟ السؤال الكبير ماذا يخطط الغرب للخليج العربي وما هي الخارطة الاقليمية الجديدة للخليج العربي تحت الاشراف الصهيوني المؤكد …؟؟؟ الصحوة يا عرب الصحوة يا عرب …فقد طال سباتكم.
youseftalab@yahoo.com

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى