الحروب يوجه رسالة للمعلم المضرب عن الطعام إياد البستنجي

سواليف

كتب عضو نقابة المعلمين الاستاذ باسل الحروب:

سلامات يا مصنَّف “خطير جداً”
يا أيها الموقوف عن العمل.
يا قاهر كل الفاسدين واذناب الاستعمار.
يا صاحب سلاح المعدة الخاوية في سجنك سلامتك وسلامة معدتك شافاك الله.
ترافقنا بالسجن بغرفة واحدة كان الطبيب يشرف علينا يوميّا وعندما احتجنا المستشفى لألم شديد بأمعائنا تشاورنا ورفضنا الذهاب لمستشفى الكرك الحكومي بسبب تصنيفنا خطير جدا بعد ان استفسرنا من ادارة السجن بطريقة الذهاب فتحدث معنا محرجاً بأن المصنف خطير جدا لديهم سيقيد بالايدي للخلف مع حزام حديدي وتغطية الرأس وتكبل رجليه بالسلاسل، وحراسة مشددة.
استاذ اياد ما رأيك، فقال والله لو أموت ما طلعت هيك، وكان مني بأن اوافقه الرأي،وكنَّا نتظاهر أمام الزوار أن حالنا جيده، بالرغم من معرفتنا أن الاضراب وجب ان تصل رسالته جيدا.
استاذ اياد كان يتألم من معدته بشكل كبير ولكن عزته وكرامته وعدالة قضيته جعلته لا يستسلم، اليوم يعمل تنظير لمعدته بمستشفى الجامعة وتظهر تقرحات بمعدته،وهذا حال الأحرار.
استاذ اياد لم يستسلم للحكم سنة والتي ستنهي وظيفته وبقي صامدا وثابتا على موقفه لأجل الأمانة التي اؤتمن عليها وكرامة ارادة كل معلم،ربنا يتقبل عمله.
استاذ إياد يوسف البستنجي صامد وسيبقى مرابط عند حق كل معلم وهو مثال كل المعلمين الاردنيين الأحرار، باسمي وباسم مجلس النقابة وباسم كل معلم حر ندعو الله لك الشفاء العاجل وأن يفرج همَّك ويحفظ والديك ويعيد نقابتنا.
ولعنة الله على الخونة حثالة البشرية.

اقرأ أيضاً:   التربية تعلن عن بدء التسجيل للدورة التكميلية للتوجيهي - تفاصيل

#عاش_المعلم_حرا_ابيا

#نقابتي_هويتي

#مع_المعلم

………………
عضو مجلس النقابة
باسل الحروب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى