1250 مريض استفادوا من اليوم الطبي المجاني للبر والاحسان في مخيم اربد

سواليف

استفاد نحو 1250 مريض في مخيم اربد والمناطق المجاورة، من فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي اقامته امس حملة البر والاحسان التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية ( جهد)، ضمن البرنامج الطبي للحملة.

كما تم تحديد 50 حالة مرضية خلال اليوم الطبي لحاجتها لمزيد من المتابعة الصحية، ستعمل الحملة على توفير كل ما يلزمها لها من معالجة لها خلال شراكتها مع القطاع الطبي الخاص، بحسب مدير البرنامج الطبي للحملة الدكتور نايف العبداللات.

وقال العبداللات انه تم خلال الفحوصات الطبية التي أجريت للمراجعين اكتشاف حالتي اصابة بمرض السرطان تم تحويلها لمركز الحسين للسرطان.

مقالات ذات صلة

وقدم مركز الشامي للعيون خلال اليوم الطبي فحوصات وعلاجات مجانية ل 100 مريض في المنطقة، في اطار الشراكة ما بين المركز وحملة البر والاحسان.
وعبر عمر الشامي من مركز الشامي للعيون عن اعتزاز المركز بشراكته مع حملة البر والاحسان انطلاقا من الاهداف الانسانية النبيلة للحملة والتي تتواءم مع اهداف المسؤولية المجتمعية للمركز.

واقيم اليوم الطبي بالتعاون مع اورانج الاردن ومركز الشامي للعيون /فرع اربد، وشركة الرام للصناعات الدوائية ونادي الجليل، بمشاركة
فريق ضم 21 طبيباً وطبيبة وصيادلة مختصين، شملت 11 عيادة اختصاص طبي، في الباطنية والقلب، السكري ، النسائية، العيون، الأطفال ، الأنف والأذن والحنجرة ، الأسنان ، الجلدية ، الصدرية ، و العظام، الروماتيزم/ المفاصل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى