الاصابات
723٬069
الوفيات
9٬224
قيد العلاج
3٬400
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
710٬445

الحرارة تعود للارتفاع غدا

سواليف

تعاود درجات الحرارة ارتفاعها يوم الجمعة، وتصبح اعلى من مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام بعدة درجات، ويتحول الطقس ليصبح دافئاً في المرتفعات الجبلية، وحاراً نسبياً في بقية المناطق خلال ساعات العصر، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويستمر تأثر المناطق الجنوبية والشرقية بحالة من عدم الاستقرار الجوي بحيث تبقى الإحتمالية واردة لهطول زخات رعدية من الأمطار في اجزاء محدودة من تلك المناطق، وتترافق بنشاط على سرعة الرياح السطحية في نطاق تاثير السُحب الرعدية.

اقرأ أيضاً:   المقاتلات الإسرائيلية تدمر برجا من 14 طابقا وسط مدينة غزة- (فيديو)

وتكون الرياح مُتقلبة الإتجاه وخفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في البادية الشرقية، كما وتكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة على مدينة العقبة ووادي رم.

عودة الحرارة الليلية للارتفاع واجواء مُعتدلة بوجهٍ عام

تعاود درجات الحرارة الليلية ارتفاعها مقارنة مع الليالي السابقة، ويعود الطقس ليصبح مُعتدلاً في ساعات الليل، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتبقى فرص هطول الأمطار الرعدية في نطاقات جغرافية ضيقة من جنوب وشرق المملكة واردة ورُبما تمتد لاجزاء أُخرى و محدودة من المملكة، وتترافق السُحب الرعدية بنشاط على سرعة الرياح السطحية في حال حدوثها، وتكون الرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة لمُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في بعض المناطق.

اقرأ أيضاً:   ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 122 بينهم 31 طفلا.. و10 في مواجهات عنيفة بالضفة الغربية(صور)

والله أعلم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى