تعيينات إدارية بالجامعة الهاشمية

سواليف – ابراهيم العظامات
قرر مجلس أمناء الجامعة الهاشمية تعيين السيد عبدالرحمن عقله أبودلبوح مديرا لوحدة الرقابة والتدقيق الداخلي التابعة لمجلس الأمناء. وقرر رئيس الجامعة تعيين الدكتور مُصلح عبدالفتاح النجار الأستاذ المشارك بقسم اللغة العربية بالجامعة مديرا لدائرة العلاقات الثقافية والعامة، والسيد عبدلإله شاهر الزبون مديرا لمكتب رئيس الجامعة، والسيد كامل سلامة خريسات مديرا لجهاز الرقابة والتدقيق الداخلي.
ويذكر أن السيد أبودلبوح التحق بالجامعة منذ عام 1995، وهو حاصل على بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية من جامعة اليرموك عام 1992، وتقلد عدة مواقع إدارية وهي مدير دائرة النشاط الثقافي والفني بعمادة شؤون الطلبة، ومدير مكتب صندوق الملكة عبدالله الثاني للتنمية والإرشاد المهني بالجامعة، ومدير للتدريب في مركز الدراسات والاستشارات وخدمة المجتمع، ومدير مركز الدراسات والاستشارات، ومدير جهاز الرقابة والتدقيق الداخلي، ومدير وحدة الرقابة المالية والإدارية التابعة للجامعة.
كما يذكر أن الدكتور النجار يحمل درجة دكتوراه الدولة من الجامعة اللبنانية في تخصص الأدب العربي الحديث ونقده، وله مجموعة من الإصدارات والمؤلفات ومجموعة من البحوث العلمية المحكمة، وحصل على عدة جوائز عربية ومحلية، وانضم لأسرة الجامعة الهاشميّة منذ سنة 1999. وشغل موقع رئيس قسم اللغة العربية في الجامعة الأميركية بمأدبا، ونائب عميد كلية الآداب في الجامعة الهاشمية.
وأن السيد الزبون الذي التحق بالجامعة الهاشمية عام 1999 فيحمل درجة الماجستير من الجامعة الأردنية في تخصص علم الاجتماع، وعمل مديرا للعلاقات الثقافية والعامة، ومديرا لمكتب رئيس الجامعة، ومديرا لدائرة التخطيط والتطوير، ومديرا للتدريب في مركز الدراسات والاستشارات، ومديرا للتدريب والاتصال في مركز العمل الاجتماعي.
وكذلك فإن السيد خريسات يحمل درجة البكالوريوس في الإحصاء من جامعة اليرموك، وقد التحق للعمل في الجامعة إداريَّ تسجيل منذ العام 1998، ثم عمل رئيس شعبة تسجيل كلية الهندسة، ومدير دائرة تسجيل الكليات الإنسانية في وحدة القبول والتسجيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى